مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حلبة مرسى ياس تستضيف السباق الختامي لبطولة الفورمولا 1 لموسم 2024 الأطول في تاريخ البطولة من 5 إلى 8 ديسمبر العام القادم

35

 

 تستعد حلبة مرسى ياس لاستضافة السباق الأخير والختامي لأطول موسم فورمولا 1 على الإطلاق في عام 2024 مع الكشف عن الجدول الكامل للسباقات، حيث يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي خلال عطلة الأسبوع من 5 إلى 8 ديسمبر 2024.

يؤكد الإعلان الرسمي الذي أطلقته إدارة الفورمولا 1 أن مضمار أبوظبي سيستضيف السباق الرابع والعشرين والأخير لموسم 2024، مع توقعات بمزيد من التشويق خلال الموسم المقبل الذي ينطلق في البحرين يوم السبت 2 مارس.

وقد وصل اهتمام المشجعين بهذه الرياضة إلى أعلى المستويات، حيث بيعت تذاكر المدرج العام Grandstand لسباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لهذا العام في غضون أسابيع قليلة من طرحها للبيع في وقت سابق من شهر فبراير. وشهد الطلب غير المسبوق إعلان المنظمين عن طرق جديدة كلياً للاستمتاع بالنسخة الخامسة عشرة من عطلة نهاية الأسبوع للفورمولا 1 في جزيرة ياس، إضافة إلى تقديم تجارب جديدة وفرص مذهلة لا تزال متاحة للمشجعين لتأمين مقاعدهم.

وفي تعليق له، قال سيف راشد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة إثارة: “تبعاً لإعلان إدارة الفورمولا 1، يسعدنا أن ترحب حلبة مرسى ياس مرة أخرى بالجماهير وعشاق الفورمولا 1 من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالأجواء المذهلة في ختام الموسم هنا في أبو ظبي من 5 إلى 8 ديسمبر 2024”.

قد يهمك ايضاً:

نائب وزير الإسكان للبنية الأساسية يفتتح معرض “واتركس…

عبر خاصية الفيديو كونفرانس:

وأضاف بقوله: “كما يظهر جلياً في هذا الموسم، فإن بطولة الفورمولا 1 تستمر في النمو مع كل عطلة أسبوع يقام فيها السباق. لقد تم بيع تذاكر عطلة الأسبوع لسباق أبوظبي لهذا العام. ونحن ندعو المشجعين الذين يرغبون بالاستمتاع بسباق هذا العام لتأمين مقاعدهم في أسرع وقت، كما يمكنهم ترقب الإعلانات المذهلة حول عطلة سباق 2024 في وقت لاحق من هذا العام”.

من المتوقع أن تحطّم نسخة 2023 من عطلة أسبوع سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي الأرقام القياسية داخل المضمار أو خارجه، لتتفوق على الرقم القياسي لعام 2022، مع وجود خطط لزيادة السعة وتمكين المشجعين من الاستمتاع بأجواء سباق الجائزة الكبرى بعدة طرق خلال الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر في جزيرة ياس.

 

Argentina National Football Team Camp and friendly match In Abu Dhabi,Argentina Press Conference

التعليقات مغلقة.