مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حقيقة وفاة المذيعة المصرية هبة الزياد

148

انتشرت أنباء عن وفاة المذيعة التليفيزيونية المصرية هبة الزياد ، حيث أنها تصدرت بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن تداولت تغريدات خبر وفاتها.

وتساءل العديد من الأشخاص عن حقيقة هذا الخبر خاصة متابعي الإعلامية هبة الزياد.، حيث أعلنت صفحة الإعلامية هبة الزياد وفاتها دون أن تذكر تفاصيل أو سبب الوفاة.

ولكن فوجىء الجميع أن صفحة الاعلامية هبة الزياد على فيسبوك قد تم سرقتها ، وأن الإعلامية هبة الزياد بخير وبصحة جيدة ، وأن خبر وفاتها غير صحيح.

الجدير بالذكر أن هبة الزياد تقدم حاليا برنامج بعنوان ” السيدة” على قناة المحور الفضائية.

ردت الاعلامية هبة الزياد على شائعة وفاتها التى انتشرت عبر مؤشرات البحث جوجل اليوم السبت قائلة: تم استعادة وتأمين حساباتى بحمد لله بنفي كل الإشاعات حول الأخبار الكاذبة السابقة انا بخير والحمد لله”.

قد يهمك ايضاً:

وتابعت الزياد ” تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد السائق ومروج الشائعات”.

كشفت والدتها حقيقة الخبر ، خاصة بعد أن تم نشره على صفحتها الرسمية على منصة فيسبوك هناك في وقت ما. ، وأثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت: هبه بنتي بخير صفحتها اتسرقت واللي نزل ده اشاعة وها يتحاسب عليها

حسبي الله ونعم الوكيل

من هي هبة الزياد

هبة الزياد هي إعلام ومذيعة مصرية من مواليد مدينة القاهرة. تقدم حاليا برنامجًا بعنوان ” السيدة ” على قناة المحور الفضائية الشعبية. بالإضافة إلى ذلك ، هبة هي واحدة من النساء المحترفات في مجال الإعلام اللواتي اكتسبن بسرعة ثقة المشاهدين وسمحت لي باكتساب عدد كبير من المتابعين.

التعليقات مغلقة.