مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حقيقة وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز بخطأ طبي

20

نرمين عطية :

 

المرض المفاجئ للفنانة ياسمين عبد العزيز وتطورات حالتها الغير مطمئنة دفعت الكثيرين لإصدار تصريحات وتكهنات غير حقيقية عن طبيعة مرضها  ووفاتها ولم يصرح  أياً  من أفراد عائلتها حتى الأن  بأي تفاصيل عن حالتها حيث اكتفى الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، وشقيقها الفنان  وائل عبد العزيز، بطلب الدعاء لها من الجمهور  ولم يصرحوا بتفاصيل حالتها، أو طبيعة مرضها الذي تسبب في إداعها وحدة العناية المركزة.

 

 

بينما كشف الفنان تامر مجدي عن خضوع ياسمين عبد العزيز، لعملية جراحية دقيقة ، وبسبب خطأ جراحي من أحد الأطباء أصيبت ببكتيريا وتم نقلها إلى المستشفى المكثف. وحدة العناية كشف بعض الفنانين المصريين عن وجود ياسمين عبد العزيز في المستشفى من أجل إجراء عملية صعبة ، لكن لم يتم الكشف عن طبيعته . إضافة إلى ذلك، بينما تفاعل أغلب فناني مصر مع مرض ياسمين وطلبوا الدعاء لها وأن تعود سالمة لبيتها.

 

قد يهمك ايضاً:

وقد علقت  الإعلامية لميس الحديدي،  مقدمة  برنامج “كلمة أخيرة”، المذاع على فضائية “أون إي”، على  تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي تعاني من أزمة صحية بسبب تعرضها لخطأ طبي خلال عملية جراحية خضعت لها.

 

وقالت “لميس”، في “كلمة أخيرة”، المذاع اليوم الأحد، أن إ‘ن ياسمين عبدالعزيز لا تمثل فنانة ونجمة كبيرة فقط، بل صديقة عزيزة عليها، وأتمنى لها الشفاء العاجل، مضيفة: لقيت جمل تتكرر عن احتمالات أخطاء طبية ياسمين عبدالعزيز وتشبه أزمة زميلتنا إيمان الحصري التي أجرت العديد من العمليات”.

وأضافت: “هنتكلم طبعا عن حالة ياسمين عبدالعزيز النهاردة، مش لازم كل حاجة نعرفها بنقولها ولازم نحفظ خصوصية الناس واللي أعرفه عن أيمان أكتر من اللي أعرفه عن ياسمين، وذلك احترامًا لرغبة زوجها الفنان أحمد العوضي الذي يحرص على خصوصية الأسرة وصحة ياسمين عبدالعزيز “.

 

 

وتابعت: “أنا بعت للعوضي أسأل عنها، رد وقالي ادعيلها يا لميس هي في الرعاية”وأتمت: ” لو كان هناك أخطاء طبية في مرض ياسمين عبدالعزيز من يدفع فاتورة الأخطاء الطبية”.

 

التعليقات مغلقة.