مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حقيقة زواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وشهاب جوهر

2

كتبت – يارا البسيونى:

نشرت الإعلامية الكويتية  مي العيدان، عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة من حفل زواج الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة على الفنان شهاب جوهر.

واكتف بتعليق على الصورة المنشورة وكتبت “الف مبروك زواج الهام الفضاله وشهاب جوهر”

وقد تزوجت الفنانة إلهام الفضالة مرتين في حياتها. كانت الأولى في سن السادسة عشر من عمرها ورزقت بابنتها الأولى منى العتيبي ، وبعد انفصالها عن زوجها الأول، تزوجت من الصحفي المعروف خليل التميمي وانجبت منه ابنتين هما فجر خليل والنور خليل.

قد يهمك ايضاً:

الأربعاء المقبل..”غربان لا تأكل الموتى” للزميلة…

الأعياد في مصر القديمة «ندوة» أدباء مصر السبت المقبل 

وقد تساءلوا المتابعين على حقيقة إتمام هذا الزواج، أو كونه مشهد في عمل فني

ما يدعم الرأي السائد بأن صورة زفاف إلهام الفضالة وشهاب جوهر، في إطار عمل فني ليس أكثر، أن الفنانة الكويتية تتحضر حاليًا إلى الانتهاء من تصوير مسلسلها “من بعدي الطوفان” وهو العمل الذي يشاركها بطولته عدد من الفنانين بينهم شهاب جوهر.

وسبق أن شاركت إلهام الفضالة صورة لها من تحضيرات لأحد المشاهد مع شهاب جوهر علّقت عليه ” تحضيرات قبل المشهد أنيسة ودرويش”.

ويذكر ان نشأ خلاف أخير بين مي العيدان وإلهام الفضالة، حيث اعتذرت الإعلامية الكويتية مي العيدان للفنانة إلهام الفضالة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام بعد خلاف وقع بينهما منذ 8 أشهر لعدم مساندة الأخيرة لها في خلافها مع إحدى الفنانات بشأن قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت.

 

ونشرت مي العيدان صورة لإلهام الفضالة وعلقت عليها:”عندي القدرة الكاملة على أني أعتذر للفنانة إلهام الفضالة لأني ما كنت معاها في خلاف مع إحدى الفنانات قبل ٨ أشهر، وللأسف طلع كلام وموقف إلهام صح وأنا الغلطانة لأني وقفت مع مَن لا يستحق الوقوف معه. آسفة أم فجر”.​​​​​​

 

 

التعليقات مغلقة.