مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حفل تكريم طلاب قادرون باختلاف ” بآداب عين شمس

18

كتبت : مريم ياقوت

تصوير : هاني أمين

شهدت ا.د حنان كامل عميدة كلية الآداب بجامعة عين شمس اليوم الحفل الذى نظمه قسم الاجتماع برئاسة ا.د حنان سالم لتكريم طلاب الكلية القادرون باختلاف ، بحضور أولياء أمورهم وذويهم .

 

ووجهت ا.د حنان كامل الشكر لقسم الاجتماع ووحدة ” قادرون باختلاف ” برئاسة ا.د سالي سامي على تقديمهم الدعم الاجتماعي والانساني والعلمي للطلبة بالإضافة إلى توفير كل سبل الدمج والتمكين ، كما أشادت بمشاركتهم الإيجابية في الأنشطة الطلابية المختلفة والمسابقات الثقافية التي يعقدها اتحاد طلاب الكلية.

كما أشارت ” كامل ” بأنها تستلهم الطاقة الإيجابية والإصرار والعزيمة منهم، وتسخر جميع الطاقات بالكلية لخدمتهم والعمل على تطوير المهارات والمعارف لديهم من خلال عقد الدورات التدريبية وورش العمل ، باعتبارهم الطلاب الأولى بالاهتمام والعناية.

وأقيم الحفل بالتنسيق مع إدارة رعاية الشباب برئاسة ا. سوها السبع مديرة الإدارة، واتحاد طلاب الكلية برئاسة الطالب حلمي أحمد ، وشارك في التنظيم الطالبة ولاء تيسير نائبة رئيس الاتحاد ، والطالب كريم إبراهيم الأخ الأكبر لأسرة ” social color “.

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر كلية طب بيطري كفرالشيخ : استخدام الذكاء الاصطناعي…

“بوصلة”.. مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة 2024

كما تم عرض فيلم تسجيلي من إعداد فريق الأسرة، قدموا فيه رسالة توعوية بجهود الدولة في عهد القيادة السياسية الحكيمة في دعم ” قادرون باختلاف ” .

كما حرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية مع عميدة الكلية وأساتذة القسم .

ومن جانبها أكدت ا.د حنان سالم رئيسة قسم الاجتماع على تكريم الطلاب من ذوي الهمم بصفة عامة والمتميزين الذين حققوا نجاحات خارج المجال الآكاديمي بصفة خاصة، حيث أن منهم أبطال في مجالات رياضية مختلفة مثل السباحة والكارتيه ورفع و الأثقال و كون العديد منهم أبطال على مستوى الجمهورية ، ويعد قسم علم الاجتماع من الأقسام المحظوظة بانتماء هذه الكوكبة من الطلاب إليه الذين نسعد بهم ونحترم رحلة كفاحهم في الحياة هم وأولياء أمورهم ، وأضافت “رئيسة قسم الاجتماع ” أن زاد من سعادتنا اليوم مشاركة عميدة الكلية ا.د حنان كامل أسرة القسم فى فعاليات هذا اليوم حيث استطاعت إدخال البهجة على قلوب الحاضرين من الطلاب وأولياء الأمور الذين نكن لهم كل التقدير والاحترام على الجهد المضاعف مع أبناءهم ذوي الهمم، و اختتمت كلمتها بأن قدمت الشكر لمن يستحقون الشكر أسرة رعاية الشباب ومركز إبصار وأسرة “social color”.

كما أجمعت كل من ا.د شادية قناوي ، ا.د إجلال حلمي ، ا.د منى حافظ أساتذة الاجتماع بالقسم على سعادتهن بالتدريس لهؤلاء الطلاب ، واستلهام الطاقة الإيجابية منهم، وأن تقديم العون الإنساني والعلمي والأكاديمي لهم يمثل رسالة سامية من الكلية تدلل على الإيمان بمسألة تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والدمج للحصول على أكبر فرص النجاح .

وحضر الحفل عدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالكلية وأولياء أمور الطلاب.

التعليقات مغلقة.