مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حفل تخرج ثاني دفعة من منحة برنامج SEED

54

كتب / احمد حسين الجندي 

 

حلم تحتفل بتخرج 500 شخص من ذوي الإعاقة من برنامج SEED  للتدريب من اجل التوظيف بالشراكة مع مؤسسة دروسوس وبرعاية وحضور د. نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي, وبحضور الفنانة يسرا اللوزي وعدد من الشخصيات العامة والشركاء.

يعتبر برنامج  SEED جزءًا من أكاديمية حلم، أول منصة متاحة باللغة العربية للتعليم الشامل في مصر وتعمل برامجها على تعزيز المهارات وتنمية الموظفين، بدعم من بنك القاهرة كراعي رئيسي وشركة راية كشريك للتعلم وبدعم من شركة SLB.

من خلال برنامج SEED، نهدف إلى تزويد الأشخاص ذوي الإعاقة بالمهارات اللازمة للنجاح في سوق العمل. وفي العام الماضي، نجح أكثر من 160 خريجًا من برنامج SEED في الحصول على فرص عمل، مما يعكس تأثير هذه المبادرة وفعاليتها الحقيقية.

قد يهمك ايضاً:

الأوبرا تتراقص بالانغام الكورية

وأشادت القباج، بما تقوم به “حلم” من تدريب الأشخاص ذوي الإعاقة على المهارات اللازمة لمجموعة متنوعة من الوظائف، وكذلك توعية وتدريب أصحاب العمل على إنشاء أماكن عمل يمكن الوصول إليها.

ووجه مسئولي مؤسسة حلم الشكر الي د. نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، على حضورها ودعمها المستمر لشركة “حلم”. كما نود أن نشكر شركائنا المختلفين على دعمهم المستمر لتحقيق هذا الإنجاز. معًا، سنستمر سنكمل الطريق نحو مجتمع أكثر شمولاً ومساواة.

وجه آمنة الساعي ورامز ماهر مؤسسي شركة حلم رسالة للخريجين ، قائلين: “استمروا في التطوير وتحقيق أحلامكم، وتذكروا أن شركة “حلم” ستكون معكم في كل خطوة تخطونها في مسيرتكم”.

 

 

التعليقات مغلقة.