مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حفلات الصيف تنشر البهجة بليالي مصيف بلطيم .. اليوم الاربعاء 

50

كتب – بسيوني الجمل :

أوضح هيثم عطية رئيس مدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفرالشيخ .. يبدأ مهرجان صيف بلدنا حفلاته الفنية الليلية خلال الفترة من الاربعاء ٢٠٢٣/٧/١٩ وحتي الجمعة ٢٠٢٣/٩/١٥ بالمسرح المفتوح أمام مبني مجلس المدينة بمنطقة النرجس .. بالتعاون مع مديرية الثقافة بكفر الشيخ.

 

قد يهمك ايضاً:

يشارك في المهرجان العديد من الفرق الشعبية والموسيقية وفرقة كورال قصر ثقافة انور المعداوي بكفرالشيخ .. لإسعاد المصطافين والرواد والمواطنين والزائرين فى ليالى الصيف .. وسط الطبيعة الخلابة والهواء النقي والبحر الصافى والرمال الجميلة والكورنيش الرائع .. بمدينة السحر والجمال.

 

قال رئيس مدينة المصيف .. أن اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ .. وجه بتوفير كافة الخدمات لصالح الفرق المشاركة بالمهرجان .. سواء من داخل المحافظة أو من محافظات الجمهورية الأخرى .. طوال فترة المهرجان.

 

أوضح هيثم عطية رئيس مدينة المصيف .. أن الهدف من تنظيم المهرجان .. رسم البسمة على وجوه الأطفال والنساء والشباب وجميع المصطافين .. وإدخال الفرحة داخلهم .. والاستمتاع بالفقرات والعروض الفنية الجميلة التي تقدمها الفرق .. مثل الحضرة والغزل الفلاحى والإنشاد الديني وأفراح الحصاد والتنورة.

التعليقات مغلقة.