مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
عيار 21 ب 3490.. أسعار الذهب في مصر مع بداية التعاملات اليوم الجمعة 20 ديسمبر 2024 المملكة باتت "قِبلة" هواة السفر ومحبي المغامرة والمهتمين بالتراث على مستوى الشرق الأوسط والعالم المملكة ثاني دول مجموعة العشرين في مؤشر الأمم المتحدة للبنية التحتية للاتصالات TII دوري أبطال أوروبا: أتلتيكو مدريد يتجاوز لايبزيغ في مباراة مثيرة ويحقق فوزاً حاسماً بدوري الأبطال مختبر الدفع النفاث التابع لوكالة ناسا ينظم محاضرة بعنوان الغوص العميق في عوالم المحيطات في نظامنا ال... سموحة يحقق انتصارًا وديًا على أسوان بثلاثية نظيفة تاريخ حافل ولقاء مرتقب.. الأهلي والزمالك يتصارعان على لقب كأس السوبر الأفريقي سفير السعودية لدى مصر يستقبل نقيب المهن السينمائية وأمين عام اتحاد الفنانين العرب الإسماعيلي يستعد لموسم جديد.. جهاز فني مؤقت وتحديات قادمة رئيس وزراء فلسطين يبحث مع نائب المدير التنفيذي لليونيسف تعزيز الجهود المشتركة في تقديم الخدمات في قط...

حظر منصة “إكس” في البرازيل يدخل حيز التنفيذ 

سناء مقلد: 

 

حُظِر أي شخص يحاول الوصول إلى منصة إكس “تويتر سابقًا” في البرازيل اليوم السبت بعد أن فرضت البلاد تعليقًا قضائيًا لموقع التواصل الاجتماعي الذي يملكه الملياردير الأمريكي إيلون ماسك.

 

وقُوبِلت محاولات الوصول إلى الموقع عبر متصفح ويب أو من خلال التطبيق برسالة “خطأ”.

 

قد يهمك ايضاً:

عيار 21 ب 3490.. أسعار الذهب في مصر مع بداية التعاملات اليوم…

المملكة باتت “قِبلة” هواة السفر ومحبي المغامرة…

وعلى مدار الـ24 ساعة الماضية كان البرازيليون بمن فيهم الرئيس لويس إيناسيو لولا دا سيلفا يودعون منصة إكس ونشر البعض روابط لملفاتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

 

ويأتي الحظر بعد أن أمرت المحكمة العليا في البرازيل أمس الجمعة بتعليق عمل “إكس” على مستوى البلاد لأن ماسك رفض تعيين ممثل قانوني في البلاد إذ يتطلب القانون البرازيلي من الشركات العاملة في الولاية القضائية أن يكون لها تمثيل قانوني لكن المنصة أغلقت مكتبها التمثيلي في البرازيل بـ17 أغسطس بعد أن هدد القاضي ألكسندر دي مورايس بمقاضاة ممثليها المحليين بسبب إحجام الشركة عن الامتثال لأوامر حظر المستخدمين.

 

واتسعت الخلافات أمس الجمعة عندما رفضت المحكمة العليا استئنافًا من شركة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية “ستارلينك” المملوكة أيضًا لماسك لإلغاء تجميد حساباتها المالية وفقًا لقناة CNN البرازيل المتعاونة مع شبكة CNN.

 

وحُظِرَت الحسابات المالية لشركة ستارلينك في البلاد أول أمس الخميس لضمان دفع الغرامات المفروضة كجزء من النزاعات القانونية المتعلقة بمنصة إكس.

التعليقات مغلقة.