مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حسين: بطولة إفريقيا لكرة السرعة خطوة مهمة قبل إنطلاقة دورة الألعاب الإفريقية بغانا

 

كتبت : تقي حسام جبر

أكد المستشار عمرو حسين، رئيس الاتحادين العربي والإفريقي لكرة السرعة، أن البطولة الإفريقية السادسة والعشرون لكرة السرعة ستنطلق غدًا السبت، في مدينة بورسعيد المصرية، تعد خطوة مهمة نحو الاستعداد لبطولة الألعاب الإفريقية التي ستقام في غانا في العام المقبل، حيث تم رسميًا إدراج لعبة كرة السرعة فيها ضمن الألعاب الجديدة التي إنضمت للبطولة.

وأعرب المستشار عمرو حسين، عن شكره لجميع الذين ساهموا ويساهمون في نشر الرياضة المصرية الأصل والمنشأ والريادة، وأشاد بالجهود المبذولة لتعزيز لعبة كرة السرعة في القارة الإفريقية.

قد يهمك ايضاً:

بعثة الزمالك تصل إلي القاهرة حاملة كأس السوبر الأفريقي

فيما وجه النائب أحمد الخطيب، رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة، الشكر للإتحاد الإفريقي لكرة السرعة، على دعمه وتقديره للاتحاد المصري لكرة السرعة، وثقته في قدرة مصر على تنظيم هذه البطولة، كما أشاد بجهودهم في نشر اللعبة وتعزيزها، وأكد أن هذه الخطوة ستسهم في تعزيز مكانة اللعبة في دورة الألعاب الإفريقية القادمة.

ومن المتوقع أن تشهد البطولة الإفريقية السادسة والعشرون لكرة السرعة مشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات من مختلف الدول الأفريقية، وستتضمن البطولة مجموعة من المباريات المثيرة والمنافسات الشيقة في مختلف منافسات اللعبة، خاصة اللعب الزوجي.

يأتي انطلاق البطولة الإفريقية في بورسعيد كتأكيد على دور مصر في تعزيز الرياضة واستضافة الأحداث الرياضية الكبرى، وتعتبر هذه البطولة فرصة لتعزيز التبادل الثقافي والرياضي بين دول القارة الإفريقية، وتعزيز روح المنافسة الرياضية والتضامن الإفريقي.

ومن المتوقع أن تستمر منافسات البطولة لعدة أيام، حيث ستشهد المباريات تنافسًا قويًا بين الفرق المشاركة، ويتطلع عشاق كرة السرعة إلى مشاهدة البطولة الإستمتاع بمنافساتها.

التعليقات مغلقة.