مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حزب مستقبل وطن أمانة مركز بسيون يقوم بحملة تعقيم المساجد على مستوى المركز

كتب يوسف سلامة
قامت امانة مركز بسيون  بحزب مستقبل وطن وتحت رعاية المستشار عبدا لوهاب عبدا لرازق رئيس حزب مستقبل وطن والمهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والمحاسب محمد عربيي أمين الحزب بالغربية
قام المهندس احمد عبد الشافى أمين مركز بسيون ، وانطلاقا من دوره المجتمعي بتدشين  حملة تعقيم المساجد و لتوعية المواطنين بمخاطر فيروس كورونا بمركز بسيون،
حيث تم تعقيم مساجد ودور عبادة بمركز ومدينة وقرى بسيون ونشر فرق التعقيم على عدد من المناطق المختلفة بالمركز، في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا.
وبدأ الحزب في تعقيم دور العبادة ببندر مدينة بسيون قبل صلاة الجمعة، كإجراء وقائي واحترازي حفاظا على سلامة المواطنين ولتوعيتهم بكيفية تجنب الفيروس القاتل.
وقامت فرق الرش والتعقيم التابعة للحزب بالمدينة بتعقيم مساجد حى كفر جعفر والبسيونى وقرى صالحجر كما تم توعية عمال المسجد والمواطنين مطالبين إياهم بضرورة إتباع الإرشادات الوقائية حفاظا على سلامتهم وتكثيف الأنشطة التوعوية للوقاية من الفيروس.
قد يهمك ايضاً:

الربان وسام هركي : الكيان و التعاون المصري الصيني

الربان وسام هركي : الرسائل المصرية

يذكر أن المهندس احمد عبد الشافى أمين المركز، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع الوحدات الحزبية بالمركز، دعما لخطط الدولة في مواجهة كورونا، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.
وطالب “عبدالشافى ” أعضاء الحزب بالمركز، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية الوطنية.
وكان حزب “مستقبل وطن امانة بسيون” أطلق حملة في عدد من القرى لتطهير وتعقيم الشوارع وتوزيع المطهرات على أهالي المراكز والقرى كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

التعليقات مغلقة.