مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حريق هائل يضرب مخزن مشروبات غازية بفاقوس

رشا نصر :

 

شبّ حريق ضخم في مخزن تابع لشركة مشروبات غازية شهيرة بمدينة فاقوس في محافظة الشرقية، مما أدى إلى إصابة شخص واحد بحالة اختناق، بينما تسببت النيران في التهام محتويات المخزن وألحقت الضرر بمنزلين ملاصقين له، دون تسجيل أي خسائر في الأرواح. حالياً، يتم تقييم الأضرار المالية الناتجة عن هذا الحادث.

 

قد يهمك ايضاً:

ميكانيكى وعاطل بمركز جرجا يستوليان على توكتوك بعد قتل صاحبه

إصابة ٥ أشخاص فى معركة بسبب خلافات على مسقى مائى بمركز طهطا

ازداد حجم الحريق بشكل كبير وتوسع ليصل إلى المنزلين المجاورين للمخزن، وذلك بعد بدايته في المخزن، ووصوله إلى المنازل المجاورة، حتى وصول الحماية المدنية. تلقت غرفة الحماية المدنية في مدينة فاقوس التابعة لمحافظة الشرقية، بلاغ باندلاع الحريق داخل المخزن التابع لشركة كوكاكولا، لتأمر بتحرك قوات الحماية المدنية مصاحبة بعدد من سيارات الإطفاء لموقع الحريق.

وتمت السيطرة على النيران، والحرص على عدم امتدادها إلى الكثير من المنازل، بجانب توجه سيارات الاسعاف التابعة لوزارة الصحة، في المحافظة للعناية ببعض المواطنين الذين عانوا من حالات الاختناق نتيجة للأدخنة والنيران

تم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث. وقد قررت النيابة انتداب المعمل الجنائي للمعاينة وتحديد الأسباب المحتملة للحريق. كما شكلت لجنة فنية ومالية لتقييم الخسائر المادية الناتجة عن الحريق، بالإضافة إلى فحص صلاحية المنشآت المتضررة. إلى جانب ذلك، كثفت مباحث الشرطة من تحرياتها بشأن الحادث للتحقق من عدم وجود شبهة جنائية وراء اندلاع النيران.

 

التعليقات مغلقة.