مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حادثة في قصة “لم يراعي تقوي الله ومخافتة “

35

بقلم – نبيلة مجدي:

أراد الاختلا ء بها فاستدرجها لمكان منزوي وسط الزراعات بعيدا عن اعين الناس بينما كانت تلهو الصغيرة مع اصدقاؤها والفرحة تحلو بها.. اندفع وكان طوعا لاغواء نفسة وشهوتة البهيمية التي قادتة ليسير في طريق الضلال ولم يستغرق المتهم وقت طويل في رسم خيوط جريمتة وما ان انفرد بها بدا يجذبها اليه بقوة وحاول تجريدها من ملابسها ولمس اجزاء حساسة بنية التحرش بها ولكنها قاومتة بقوة لتنتفض من بين يدية لتدافع عن شرفها رغم حداثة سنها وقلة حيلتها بشجاعة فلم تتجاوز الخمسة عشرة اعوام وسط صرخاتها وتوسلاتها ولكنه غير عابئ بذلك ليشتاط غيظا فطرحها أرضا وسدد لها عدة طعنات بالعنق لتخفض صوتها خشية افتضاح امرة فتسيل من خلال جسدها النحيل دماء العفة والكرامة.. والذين هم لفروجهم حافظون.. وبعد البحث عنها عند الاقارب والجيران والمحيطين عثروا عليها وسط الزراعات غارقة دماؤها الطاهرة .

قد يهمك ايضاً:

ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية

إصابة 16شخصا في تصادم سيارة نقل وآخري ميكروباص بقنا

وقد تمكن فريق البحث الجنائي من كشف ملابسات الجريمة علي يد احدي صديقاتها التي اكدت بيقين ان صديقتها صارت برفقة ابن عمها الذي اصطحبها منذ الظهيرة لتقضي له حاجة لم يعلن امامنا عليها وعاد بمفردة..

وبعد القبض عليه اعترف وهو يبكي نادم بان الشهوة تحركت بداخله ليسقط في طريق الغواية الذي كان فريسة لها ولم يضع في الاعتبار صلة القرابة بينهم لكونها ابنه عمة من دمة ولحمة بدلا من ان يحميها ويستاهل كاد ينهش لحمها فقاومته لتستر عورتها لان ابواها غرسا في نفسها العفة منذ الصغر فابت بشدة ونهرتني فخشيت افتضاح الامر فقتلتها فتصرخ الام وعيناه لم تجف من البكاء علي فلذة كبدها مطالبة باقصي عقوبة علي المتهم الذي بدل فرحتهم بصدمة ثقيلة.. قال رسول الله صلي الله عليه وسلم،، اضمن لي مابين لحييك وما بين فخديك اضمن لك الجنة،، ولتستقيم النفس يجب اجتناب نواهي الله في السر والعلن.

التعليقات مغلقة.