مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
وزير الصحة التونسية يشدّد على تعزيز جاهزية المستشفيات العمومية لمواجهة الأمراض الفيروسية خبراء أمميون : السودان يواجه مجاعة غير مسبوقة في التاريخ الحديث تتطلب اهتماما عالميا فوريا محافظ كفرالشيخ :إنهاء كافة الاستعدادات للاحتفال بمولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي الحملة القومية للتوعية بالخدمات والمنتجات الرقمية في مراكز شباب كفر الشيخ  طلاب كلية الهندسة بالجامعة الألمانية يزورون مدينة العلمين الجديدة لتعزيز الخبرات العملية شهيدان و9 جرحى بسبب غارة العدو الإسرائيلي على اليمونة في بعلبك الهرمل و6 جرحي علي بلدة السفري وزير الإسكان ونائب رئيس الوزراء التنزاني يتابعان تقدم الأعمال بمشروع سد ومحطة "جوليوس نيريري" الكهرو... وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون مع شركة "ويل سبرنج" لتطوير وإدارة المعسكرات   غزل المحلة يضم موهبة رايت تو دريم عبد العزيز كوليبالي محافظ الغربية يتابع إحتفال مئات الآلاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي

جينيسيس ترفع مستوى التشويق مع اختيارها لتكون شريك التقديم في الألعاب السعودية 2023

 

قد يهمك ايضاً:

أول صالة عرض على مستوى المنطقة لسيارات «سيريس» في الإمارات

“العربية للسيارات” تُعلن عن فتح باب الحجز للجيل…

يسر جينيسيس، العلامة الرائدة للسيارات الفاخرة، الإعلان عن دورها كأحد شركاء الألعاب السعودية 2023،

ومن المقرر أن تقام النسخة الثانية من الألعاب السعودية، التي تعرف بكونها أكبر حدث رياضي وطني في المملكة، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 10 ديسمبر 2023.

تتطلع جينيسيس إلى الارتقاء بتجربة الألعاب السعودية 2023 من خلال توفير أسطول مكون من 250 سيارة من جينيسيس لتوفير الراحة للمشاركين، ما يسمح لهم بتجربة مستوى فائق من الرفاهية. وتؤكد جينيسيس على التزامها بالثقافة الرياضية في المملكة والتميز القائم على الابتكار.

من الجدير بالذكر أن الألعاب السعودية 2023 تعدّ من أبرز الفعاليات الرياضية في المملكة، وتتضمن 53 رياضة مختلفة تشتمل على المنافسات الفردية والجماعية التي يتنافس فيها المشاركون من مختلف أنحاء المملكة، وتتنوع من الرماية، وألعاب القوى، والرياضات الإلكترونية إلى الملاحة الشراعية والملاكمة التايلندية، والتايكوندو، والمصارعة. ومن المرتقب أن تقدم نسخة العام الحالي مجموعة واسعة من الفعاليات الرياضية والترفيهية، بما فيها ست فعاليات بارالمبية حصرية وأربع رياضات استعراضية، فيما تتضمن فئة رياضات الشباب 12 رياضة. 

في هذا الصدد قال عمر الزبيدي، الرئيس التنفيذي، جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا: “تتشرف جينيسيس بأن تكون شريك تقديم الألعاب السعودية 2023، فتلك شهادة واضحة على التزامنا بدعم المملكة العربية السعودية وثقافة الرياضة المزدهرة فيها. وانطلاقًا من كوننا علامة ثمثل الابتكار والأداء والتميّز، يسعدنا أن نساهم في تلك الاحتفالية الرياضية الضخمة وأن نوفر للحاضرين لمسة من الرقيّ والفخامة التي تقدمها جينيسيس، كما نتطلع إلى عرض أحدث طرازاتنا مع الحرص على تحقيق تجربة فاخرة لكافة المشاركين والضيوف في الألعاب السعودية 2023”.

وتقام النسخة الثانية لدورة الألعاب السعودية 2023 بمشاركة أكثر من 8000 رياضي ورياضية، يتنافسون في 53 لعبة رياضية منها 6 ألعاب بارالمبية، و4 ألعاب استعراضية، و12 لعبة في فئة الشباب، وتندرج تحتها أكثر من 230 منافسة رياضية، على جوائز تعد الأعلى من نوعها وبقيمة تتخطى 250 مليون ريال.

التعليقات مغلقة.