مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جون نيومان يحيي حفل ليلة رأس السنة في فندق ريكسوس بريميوم

31

 

قد يهمك ايضاً:

الأوبرا تتراقص بالانغام الكورية

 أعلن فندق ريكسوس بريميوم دبي، الوجهة العصرية الفاخرة في جميرا بيتش ريزيدنس، عن عشاء احتفالي ليلة رأس السنة بحضور جون نيومان، الفنان الإنجليزي الشهير. ويتمكن الزوار من الاستمتاع بعشاء فاخر يضم أشهى الأطباق والمأكولات مع الاستماع إلى أنغام الموسيقى في الوجهة الأبرز في دبي، ويضمن الفندق للزوار قضاء أمتع الأوقات في هذا الحفل الفريد.

ويقدم الفندق العديد من الأنشطة المسلية في 31 ديسمبر بدءاً من الساعة 7 مساءً، لتنتهي الأمسية بحضور الفنان جون نيومان والاستمتاع بالأداء الفريد على المسرح. ويتم تقديم المشروبات الترحيبية والمقبلات الشهية للزوار فور وصولهم مع أروع أنغام الموسيقى لتوفير الأجواء المناسبة.

ويقدم الفندق بوفيه عشاء يضم أشهى الأطباق والمأكولات من كل أنحاء العالم، بالإضافة إلى كمية غير محدودة من المشروبات الحصرية والمشروبات الخفيفة ضمن أجواء نابضة بالحياة بفضل الفرقة الموسيقية، إلى جانب الألعاب البهلوانية الرائعة والعروض الترفيهية التي يقدمها الفنانون المتجولون ولاعبو الخفة.

ويشارك جون نيومان في هذا الحفل، حيث يعتلي المسرح عند اقتراب منتصف الليل، ويشتهر ببصمته المميزة في عالم الموسيقى لكونه منسق موسيقى ومغني ومؤلف ومنتج. ولمع اسم نيومان عندما أطلق أغنيته Love Me Again والتي حصلت على المرتبة الأولى في المملكة المتحدة وتم تصنيفها كواحدة من أفضل 10 أغاني في 30 دولة. وكان لتعاونه مع نخبة من الفنانين مثل كالفن هاريس وديفيد جيتا دور كبير في تألقه ووصوله إلى العالمية.

ويتشارك الزوار الترحيب بالعام الجديد ومشاهدة عرض الألعاب النارية الرائع، ويستمر بعدها الحفل ليقوم نيومان بتقديم أجمل أغانيه الشهيرة بأداء عالمي مميز. ويتمكن الزوار الذين يودون مواصلة الاحتفال حتى وقتٍ متأخر من الاستمتاع بأجمل الأنغام التي يؤديها منسق الموسيقى حتى الساعة 3 بعد منتصف الليل.

ويشتهر الفندق بتقديم أجمل العروض وإقامة الفعاليات الفريدة، ويضمن للزوار قضاء أجمل الأوقات. ويؤكد حضور الفنان جون نيومان، الذي سجلت أعماله أكثر من 2.5 مليار استماع والمتصدر لقائمة الفنانين وكتاب الأغاني لتسع مرات، بأن هذه الحفلة ستكون عالمية المستوى وفريدة من نوعها.

 ويمكن للزوار الاستمتاع بحفلة رأس السنة في فندق ريكسوس بريميوم دبي في 31 ديسمبر، حيث يضمن الفندق ليلة مميزة مليئة بالمأكولات الشهية والموسيقى والترفيه والمتعة. للحجز والاطلاع على مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة مكتب الاحتفالات في الطابق الأرضي أو التواصل مع فريق تسجيل الحجوزات على الرقم 044500000.

حفلة رأس السنة في فندق ريكسوس بريميوم دبي

التاريخ: 31 ديسمبر بدءاً من الساعة 7 مساءً

العرض: حفلة عشاء فاخرة في ليلة رأس السنة مع كمية غير محدودة من المشروبات وبوفيه طعام مفتوح بحضور الفنان جون نيومان

السعر: يتاح الدخول العام للحجز المبكر مقابل 3,000 درهم إماراتي للشخص الواحد، وتتوفر بطاقات الردهة الخاصة (التي تتسع لعشر أشخاص) مقابل 5,000 درهم إماراتي للشخص الواحد

*يستمتع الأطفال بعمر بين 0 و6 سنوات بأرقى الخدمات والفعاليات الترفيهية في القاعة الرئيسية

*يحصل الأطفال بعمر بين 6 و12 سنة على حسم بقيمة 50%

*للحجز يُرجى زيارة مكتب الاحتفالات في الطابق الأرضي أو التواصل مع فريق تسجيل الحجوزات

التعليقات مغلقة.