مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جوجل تختار طالبا بالجامعة العربية المفتوحة لحضور مؤتمر Google I/o Connect

3٬136

كتب – أحمد مصطفى:

اختارت شركة “جوجل” طالب الجامعة العربية المفتوحة بمصر يوسف طارق لحضور مؤتمر Google I/O Connect المقرر عقده في برلين – المانيا يوم 27 يونيو 2024 وذلك تكريما لجهوده المبذوله في مجتمعات جوجل وتميزه التقني .

 

قد يهمك ايضاً:

مؤسسة وش الخير تنهىء الاستعدادات النهائية للأحتفال بيوم…

كيف أعرف اني مسحور او محسود أو معيون؟ والعلاج

يهدف المؤتمر الي التواصل والتعاون بين المديرين التنفيذيين في الصناعة وعشاق التكنولوجيا والمطورين. يوفر هذا الحدث فرصة للضيوف للتواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل. علاوة على ذلك، يمكنهم رؤية أحدث التطورات التكنولوجية قبل حدث Google الرئيسي في عام 2024.

 

سيوفر حضور I/O Connect للمطورين فرصة نادرة للتواصل مع مديري المنتجات والمهندسين وغيرهم من الخبراء في هذا المجال. في هذه البيئة الجماعية الصغيرة، يمكن للمطورين تبادل الأفكار وطرح الأسئلة وتعلم الدروس المهمة التي ستساعدهم على النمو كمحترفين والبقاء في طليعة التكنولوجيا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمطورين التواصل وخلق آفاق للتعاون والتوظيف في المستقبل من خلال حضور مؤتمر I/O Connect.

 

يمكن للحاضرين توقع يوم كامل من الندوات والمحادثات والتمارين التفاعلية التي تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع المرتبطة بسلع Google وخدماتها أثناء مؤتمر I/O Connect. سيكون هناك العديد من الفرص للمطورين للتفاعل مع أحدث أدوات وتقنيات Google، مثل سباقات التصميم وتحديات البرمجة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للحاضرين توقع فرص التواصل مع المطورين الآخرين، وحلقات النقاش التي يقودها المسؤولون التنفيذيون في Google، والخطابات الرئيسية.

 

 

التعليقات مغلقة.