مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جوالات جامعة كفرالشيخ تشارك في معسكر مصيف بلطيم 

بسيوني الجمل :

شارك فريق جوالات جامعة كفر الشيخ فى فعاليات المعسكر الدائم للجامعة بمدينة مصيف بلطيم للعام الجامعي 2023/2024 على مدار خمسة أيام ، ضمن برامج المعسكر في تنظيم أنشطة تثقيفية وتوعوية وترفيهية ورياضية وندوات ومحاضرات وورش عمل ، لكي يستمتع الشباب بها على شاطئ وكورنيش وجمال مصيف بلطيم والطبيعة الخلابة والهواء النقي وسحر المكان.

 

برعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف الدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة ومتابعة وتنفيذ الادارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة.

 

أكد الدكتور ‏عبد الرازق دسوقي أن معسكر الجامعة الدائم بمصيف بلطيم معسكر إعداد قادة يسعي إلى تربية وتنشئة أبناء الجامعة على تحمل مسئولياتهم الوطنية فى المستقبل القريب والبعيد بما يخدم الدولة المصرية واستراتيجيتها تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، ويتضمن البرنامج أنشطة تثقيفية وتوعوية بين ندوات ومحاضرات وورش وبعض الانشطة الترفيهية والرياضية لاستمتاع الشباب بها على مصيف شاطئ بلطيم.

 

قد يهمك ايضاً:

افتتاح المهرجان الكشفي بكلية التربية الرياضية جامعة مدينة…

محو أمية عاملات جامعة كفرالشيخ بمبادرة «بداية جديدة لبناء…

أوضح أن ذلك يأتي في إطار خطة الجامعة لدعم الأنشطة الطلابية والترفيهية ، التى تضعها الجامعة محورًا رئيسيًا من محاور التطوير والانجاز فى خطة الجامعة والمبنية على الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة ورؤية مصر2030.

 

أشار الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن قطاع الأنشطة الطلابية بالجامعة يحظى بأولوية قصوى باعتباره وسيلة وأداة أساسية وفاعلة فى بناء شخصية الطلبة ، في إطار مشروع بناء الإنسان وتطوير العقل المصري ، وأن الجامعة لا تدخر جهداً وتعمل دائماً على توفير كافة الإمكانات التي تساعد أبناءها الطلبة على المنافسة في كافة المسابقات داخل الجامعة وخارجها.

 

أوضح الدكتور رشدي العدوي منسق عام الانشطة الطلابية بالجامعة أن الجامعة من خلال الأنشطة الصيفية للطلبة ودعمها تستهدف تعزيز فرص الطلبة فى ممارسة الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية فى بيئة ايجابية ، مشيرًا إلى حرص الجامعة على إحداث دمج حقيقى وفعال للطلبة فى كافة المجالات التعليمية والتثقيفية والترفيهية.

 

جدير بالذكر أن برنامج المعسكر تناول عقد محاضرات في تأصيل الهوية الوطنية للشباب ، مصر وتحديات المستقبل ، المشروعات القومية ضرورة حتمية للمستقبلو، الحكومة الالكترونية ، نحو حياة كريمة ، الاشاعات وكيفية مواجتها ، بالاضافة إلى بعض ورش العمل التي تصقل قدرات ومهارات الشباب في فرص العمل في المستقبل.

التعليقات مغلقة.