مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جنا عمرو دياب من الإطلالات الجريئة إلى مرض فرط الحركة ونقص في الانتباه؟.. كيف تواجه ابنة الهضبة مرضها؟

75

جنا عمرو دياب.. إحدى أبناء وبنات الفنانين الذين اعتادوا إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع الفيديو والصور المثيرة عبر السوشيال ميديا، سواء كان ذلك بالإطلالات الجريئة أو حتى ببعض الممارسات كالرقص والغناء والظهور مع الرفقاء.

جنا عمرو دياب

انتقادات واسعة مع كل ظهور لـ جنا عمرو دياب

لاقت جنا عمرو دياب ابنة الفنان عمرو دياب موجة من الانتقادت الحادة من المتابعين على صفحات التواصل الاجتماعي بسبب إثارتها الدائمة للجدل بملابسها الجريئة وظهورهامع الرفقاء بطريقة أكثر جراءة، ورقصها في بعض الأحيان.

كانت إحدى المرات التي أثارت فيها جنا عمرو دياب الجدل هي مشاركتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مجموعة من الصور والفيديوهات التي جمعتها بصديقها، احتفالا بالفلانتين، حيث ظهرت وهي محتضنة صديقها الذي يدعى «جوش ميلر»، وأرفقت تعليقا بالإنجليزية، قائلة: «بحبك يا جوش، أنت بارع في التصوير».

وسرعان ما لاقت الصور والفيديوهات تفاعل الكثير من متابعين ابنة الفنانة عمرو دياب، حيث وجّه بعض الأشخاص الانتقادات لها، فجاء من بين التعليقات: «أبوكي فين؟».. حيث لم تكن هذه المرة الأولى، فكانت قبل ذلك قد أثارت الجدل أيضصا بعد ظهورها مع شاب في عدد من الصور وهي تحتضنه أيضًا، خلال حسابها الرسمي بتطبيق «انستجرام».. ليُعلق البعض قائلًا: «ده خطيبك ده ولا إيه؟»، «أومال بابا فين؟».

قد يهمك ايضاً:

فرقة إسنا تقدم عرض “الهانم” على مسرح قصر ثقافة…

توقيع كتاب ذكرياتي في عدن “مدينة الوعي والتسامح”…

إطلالات جريئة لـ جنا عمرو دياب

اعتادت جنا عمرو دياب نشر أيضًا عدد من الصور الجريئة، والتي ظهرت خلالها وهي تعطي ظهرها لعدسة الكاميرا، وبنفس حركتها الشهيرة، متألقة بملابس مكشوفة، حيث ارتدت هاف ستوميك مزين بالورود، كشف عن ظهرها كاملًا.. ليُعلق المتابعون قائلين: «هو بابا فين يا لينا»، إذ تسير جنا على خطى شقيقتها كنزي، التي تحرص هي الأخرى، على مشاركة متابعيها بصور من حياتها اليومية، بإطلالات ومواقف جريئة، تثير غضب الكثير من متابعيهم.


مرض جنا عمرو دياب

كشفت جنا ابنة النجم عمرو دياب، عن معاناتها مع متلازمة «ADHD» الأمر الذي أدى إلى محاولة إدارة المدرسة التي تدرس بها إلى فصلها لعدم قدرتها على تحصيل درجات مرتفعة مثل أقرانها، لتعلق عبر حسابها على انستجرام قائلة: «إلى كل شخص يعاني من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه، واضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط، وعسر القراءة، والقلق، وما إلى ذلك، من فضلك لا تصدق أنك غير قادر فقط لأن مدرستك أو أي شخص آخر أخبرك بذلك، فأنت بالطبع قادر، فلا تشك في نفسك«.


مرض ADHD

اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه، وهو اضطراب يؤثر على الصحة العقلية للمصاب حيث يسبب مستويات مرتفعة عن المعدل الطبيعي في مستوى الحركة والنشاط والاندفاعية، مما يجعل الأفراد المصابين به يعانون من صعوبة تركيز الانتباه على تنفيذ مهمة واحدة، أو الجلوس في وضع ساكن لفترات طويلة من الزمن.. وهو مرض قد يُصيب الأطفال والبالغين أيضًا، وليس كما يشاع عنه أنه يصيب الأطفال فقط.

 

التعليقات مغلقة.