مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جامعة كفرالشيخ تنظم قافلة طبية وتوعوية لأهالي مطوبس

بسيوني الجمل :

نظمت إدارة الجوالة والخدمة العامة بالادارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة كفرالشيخ اليوم الاربعاء 22 /5/ 2024 قافلة طبية وتوعوية لقرية كوم دميس التابعة لمركز مطوبس والقرى المجاورة ، لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية والتوعوية والترويح على المواطنين ، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة حياة كريمة وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.

 

تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

 

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة على استمرار إطلاق القوافل الطبية والتوعوية التنموية للمناطق الأكثر احتياجًا بجميع مراكز محافظة كفر الشيخ بهدف تقديم الخدمات الطبية للمواطنين بالقرى الأكثر احتياجاً ودعم المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

 

أشاد بدور الأطقم الطبية المؤهلة والمتميزة التى تضم أعضاء هيئة تدريس وأطباء من كلية الطب فى تقديم خدمات طبية متميرة للمرضى.

 

قد يهمك ايضاً:

أهم أخبار وزارة التربية والتعليم في أسبوع

المستشار الطبي لمجلس الوزراء يشيد بجهود وكيل وزارة الصحة…

أشار الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن تنظيم هذه القوافل يأتي في إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية والتوعوية والترويح على المواطنين ، واستمراراً لجهود الجامعة في المشاركة المجتمعية ، وتوفير مزيد من الخدمات الطبية لأهالي المحافظة بالتنسيق والتعاون مع الجهات المختصة.

 

شارك في القافلة عدد من الأساتذة المتخصصين من كليات الطب والتمريض وتم الكشف على عدد كبير من المواطنين في مختلف التخصصات الطبية التي شملت عيادة الأطفال الطبية التخصصية وعيادة طب الفم والأسنان وعيادة التمريض لقياس السكر والضغط والسمنة والنحافة والقزامة والتوعية الأسرية ، بمشاركة شباب أسرة الجوالة بالجامعة.

 

أجرت القافلة الطبية الكشف الطبي على 1420 حالة على يد نخبة من الأطباء المتخصصين والمتميزين في مختلف التخصصات ، وتم صرف العلاج بالمجان ، وتم الكشف بعيادة التمريض لقياس السكر والضغط والسمنة والنحافة والقزامة علي 267 حالة.

التعليقات مغلقة.