مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جامعة كفرالشيخ تنظم قافلة شاملة لخدمة المواطنين في الزهراء ببلطيم 

بسيوني الجمل :

نظمت جامعة كفر الشيخ اليوم الاربعاء 31 يوليو الجاري قافلة طبية شاملة إلى قرية الزهراء والقري المجاورة بمركز بلطيم ، تم خلالها تقديم الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة للمواطنين في جميع التخصصات علي أيدي نخبة متميزة من الأطباء والتمريض من كليات القطاع الطبي ، وتم إجراء الأشعة والتحاليل الطبية المطلوبة ضمن اهتمام ودور الجامعة لخدمة المجتمع.

 

 

تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وإشراف الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ والدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، فى إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتنمية الريف المصرى ، بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة وصندوق مكافة وعلاج الإدمان بكفرالشيخ.

 

شارك في القافلة عدد من الأساتذة المتخصصين من كليات الطب البشري والفم والأسنان والتمريض ، وتم الكشف الطبي على عدد كبير من المواطنين في مختلف التخصصات الطبية التي شملت الباطنة والعيون والرمد والأنف والأذن والحنجرة والنساء والتوليد والجلدية والتناسلية والنفسية والعصبية والأطفال والجراحة العامة وجراحة العظام وجراحة المسالك البولية وجراحة المخ والأعصاب تحت إشراف الدكتور طه إسماعيل عميد كلية الطب والدكتور وائل الفقي وكيل كلية الطب لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة.

 

قد يهمك ايضاً:

افتتاح المهرجان الكشفي بكلية التربية الرياضية جامعة مدينة…

محو أمية عاملات جامعة كفرالشيخ بمبادرة «بداية جديدة لبناء…

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ استمرار الجامعة في إطلاق القوافل الطبية والتنموية والتوعوية للمدن والقرى الأكثر احتياجًا على مستوى الجمهورية ، حيث ضمت القافلة نخبة من أعضاء هيئة التدريس يمثلون التخصصات المختلفة من كوادر متميزة من كليات الطب البشري والتمريض. 

 

وجه رئيس الجامعة باستمرار القوافل الطبية والتوعوية التنموية للمناطق الأكثر احتياجًا بجميع انحاء الجمهورية بهدف إجراء الكشف الطبي، وتقديم العلاج بالمجان.

 

أشارت الدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن القافلة الشاملة اليوم شهدت إقبالا كبيرًا من الأهالي وتم تحويل بعض الحالات الى مستشفى الجامعة لإجراء التحاليل والأشعة اللازمة لتشخيص حالتهم ، وتم إجراء الكشف الطبي على 906 حالة على يد نخبة من الأطباء المتخصصين والمتميزين في مختلف التخصصات ، ضمن مبادرة حياه كريمة وتم صرف العلاج بالمجان لجميع المرضى المترددين على مقر القافلة.

التعليقات مغلقة.