مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جامعة كفرالشيخ تنظم زيارة طلابية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب 

13

كتب بسيوني الجمل :

نظمت جامعة كفرالشيخ زيارة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب ، المنعقد حاليا بدورته الخامسة والخمسين بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة ، خلال الفترة من 24 يناير إلى 6 فبراير 2024 ، تحت شعار «نصنع المعرفة .. نصون الكلمة».

 

قد يهمك ايضاً:

“كيم تك ” تشارك في الأسبوع البيئي الأول لجامعة…

جامعة القناة” تستضيف 7 رؤساء جامعات و50 مسؤول…

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة ، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة ، والدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة ، ورعاية الطلاب بالجامعة. 

 

قال الدكتور عبد الرازق دسوقي : الزيارة جاءت حرصًا من إدارة الجامعة على تثقيف طلابها وتحفيزهم على فهم القضايا والتحديات المحيطة بهم ، أكد أن معرض القاهرة الدولي للكتاب يُعد من أكبر معارض الكتاب في الشرق الأوسط ، والجامعة تنظم سنوياً رحلات طلابية لزيارة المعرض على أفواج متتالية.

 

أشاد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ ، بالدور الحيوي لمعارض الكتب في تشكيل وعي الشباب الجامعي ، أوضح أن الزيارة شملت جناح هيئة الرقابة الإدارية ، ووزارة الدفاع ، ووأكاديمية الشرطة ، بالإضافة لتفقد عدد من مختلف دور النشر.

التعليقات مغلقة.