مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جامعة كفرالشيخ تقود مسيرة طلابية احتفالاً بذكرى أكتوبر وتجديد العهد مع رئيس الجمهورية

كتب – بسيوني الجمل :

نظمت جامعة كفر الشيخ مسيرة طلابية حاشدة ، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 50 لنصر أكتوبر المجيد ، توجهت من الجامعة إلى ميدان دوران المحافظة ، للمشاركة في الاحتفال ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للترشح للانتخابات الرئاسية 2024 ، واستكمال مسيرة البناء والتنمية.

المسيرة بمشاركة الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور اسماعيل القن نائب رئيبس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، والدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور على صبري امين عام الجامعة ، والدكتور رشدي العدوي منسق عام الانشطة الطلابية بالجامعة ، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهئية المعاونة والعاملين بكليات الجامعة المختلفة ، وطلبة الجامعة ، وأسرة طلاب من أجل مصر.

رفع الطلاب لافتات لمناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بالترشح للانتخابات الرئاسية 2024 ، خلال مشاركتهم في مسيرة تضم الآلاف احتفالا بانتصارات أكتوبر.

قد يهمك ايضاً:

حرص الطلاب على حمل الأعلام ، وارتفعت صيحات شباب الجامعة من الطلاب والطالبات بهتاف «طلاب جامعة كفر الشيخ ينادون تحيا مصر»

قدم رئيس جامعة كفر الشيخ ، التهنئة للشعب المصري والقيادة السياسية والقوات المسلحة الباسلة والشرطة بالذكرى الـ 50 لنصر أكتوبر ، مؤكداً أن ذلك اليوم أكد للعالم أجمع أن لمصر جيشا قوياً يحميها ، كما تقدم بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة وقياداتها ، داعيا المولى عز وجل أن يسدد خطاهم لتحقيق آمال مصر في مجالات التنمية والتقدم ، وما فيه الخير للشعب العظيم.

قال رئيس الجامعة الدكتور عبدالرازق دسوقي ، أن انتصارات أكتوبر المجيدة ستظل لحظة فارقة في تاريخ مصر المعاصر ، ومصدر إلهام خلال مسيرة العطاء ومثالًا حيًا للتضحية من أجل رفعة الوطن ، مؤكدًا أن ما تخوضه مصر في حربها على الإرهاب لا يقل في أهميته عن العبور المجيد ، وأن معركة التنمية هي امتداد لمعركة الكرامة التي خاضها أبناء مصر الشرفاء.

جدد رئيس الجامعة العهد لرئيس الجمهورية ، مطالباً بمواصلة بذل المزيد من الجهد والعطاء سعياً للمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة في أنحاء البلاد ، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء ، أعلن أن أسرة جامعة كفر الشيخ تجدد تأييدها المطلق لقيادتنا السياسية الحكيمة وقواتنا المسلحة الباسلة.

دعا الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة ، جموع الشعب المصرى إلى استلهام روح نصر أكتوبر المجيد ، والتحلي بروح الإصرار والعزيمة لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع وميادين العمل فى كافة المجالات ، أوضح أن المشروعات القومية التى تنفذها الدولة بمثابة جني ثمار هذه الثورة الشعبية العظيمة ، تحت رعاية وتوجيه القيادة الرشيدة.

التعليقات مغلقة.