مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
المملكة باتت "قِبلة" هواة السفر ومحبي المغامرة والمهتمين بالتراث على مستوى الشرق الأوسط والعالم المملكة ثاني دول مجموعة العشرين في مؤشر الأمم المتحدة للبنية التحتية للاتصالات TII دوري أبطال أوروبا: أتلتيكو مدريد يتجاوز لايبزيغ في مباراة مثيرة ويحقق فوزاً حاسماً بدوري الأبطال مختبر الدفع النفاث التابع لوكالة ناسا ينظم محاضرة بعنوان الغوص العميق في عوالم المحيطات في نظامنا ال... سموحة يحقق انتصارًا وديًا على أسوان بثلاثية نظيفة تاريخ حافل ولقاء مرتقب.. الأهلي والزمالك يتصارعان على لقب كأس السوبر الأفريقي سفير السعودية لدى مصر يستقبل نقيب المهن السينمائية وأمين عام اتحاد الفنانين العرب الإسماعيلي يستعد لموسم جديد.. جهاز فني مؤقت وتحديات قادمة رئيس وزراء فلسطين يبحث مع نائب المدير التنفيذي لليونيسف تعزيز الجهود المشتركة في تقديم الخدمات في قط... بقيمة 10جنيهات ..ارتفاع أسعار الذهب خلال تعاملات مساء اليوم الخميس 19 /  9/ 2024

جامعة كفرالشيخ تشارك في مهرجان العلمين الجديدة 

بسيوني الجمل :

تشارك جامعة كفر الشيخ في فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024 تحت شعار «العالم علمين» ضمن مشاركة الجامعات المصرية في المهرجان ، تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والشركة المتحدة وجامعة كفر الشيخ وقطاع الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

 

صرح الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ أن مشاركة طلبة الجامعة بمهرجان العلمين تأتى فى إطار دعم الانشطة الطلابية بالجامعة لدورها فى بناء شخصية الطالب الجامعي ، وتعزيز الوعى القومى لديهم بالانجازات التى تشهدها مصر.

 

قد يهمك ايضاً:

رئيس الجامعة العربية المفتوحة بالوطن العربي يؤكد أهمية…

رئيس جامعة كفرالشيخ يشهد بدء تدشين مبادرة «بداية جديدة لبناء…

أكد رئيس جامعة كفر الشيخ أن المهرجان يُعد منصة هامة لتبادل الخبرات والثقافات بين طلبة الجامعات المصرية وفتح آفاق جديدة للتعلم والإبداع ، مشيراً الى ان مشاركة طلبة الجامعة في مثل هذه الفعاليات تعد فرصة ثمينة لصقل مواهبهم ، وتنمية مهاراتهم القيادية والإبداعية ، وتعزيز روح التعاون والمنافسة الشريفة بينهم، كما أنها تسهم في بناء شخصياتهم بشكل متكامل وتعدهم ليكونوا مواطنين فاعلين في المجتمع.

 

أكد الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن طلبة الجامعة تشارك فعاليات المهرجان في مجموعة متنوعة من الانشطة تشمل مجالات الفنون التشكيلية وكرة القدم الخماسية وكرة طائرة شاطئية لإظهار مواهب الطلاب المتعددة ، مؤكدًا على اهتمام الجامعة في تنمية وصقل شخصية طلابها، وإشراكهم في كافة. المنافسات المتنوعة، لتعزيز روح التعاون والمنافسة الشريفة بينهم وبين زملائهم بالجامعات المصرية.

التعليقات مغلقة.