مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جامعة كفرالشيخ تحقق جائزتين بمعرض القاهرة الدولي للابتكار

42

كتب – بسيونى الجمل :

حققت جامعة كفرالشيخ جائزتين بمعرض القاهرة الدولي للابتكار .. جائزة المركز الأول فاز بها فريق جامعة الطفل .. والمركز الثاني لأفضل مشروعات تخرج بكلية علوم الثروة السمكية والمصايد بالجامعة.

 

جاء ذلك في ختام معرض القاهرة الدولي للابتكار 2023 بنسخته السابعة .. الذي نظمتـه وزارة التعليم العالـي وأكاديمية البحث العلمي للعلوم والتكنولوجيا بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

قد يهمك ايضاً:

الحق قدم قبل ما يقفل.. آخر موعد للتقديم على مسابقة التربية…

بشرى سارة لطلاب الشهادة الإعدادية بالإسكندرية خاص بامتحان…

حرص الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيح أن يقدم التهنئة للفائزين .. وأشاد بمجهوداتهم وإنجازهم الكبير .. متمنيا لهم دوام التوفيق والرقي .. كما وجه التحية لأعضاء فريق جامعة الطفل.

 

أوضح رئيس جامعة كفرالشيح .. أن الطالبة ملك محمود رمضان حققت المركز الأول فى «مشروع الكرسي المتحرك» لذوي الاحتياجات الخاصة The Elevator، Wheelchair تحت إشراف الدكتور أميره عكاشة منسق جامعة الطفل.

 

أكد الدكتور عبدالرازق دسوقي أن إدارة الجامعة تحرص على تنمية مهارات الابتكار للطلاب واستحداث برامجها الأكاديمية والبحثية واستخدام التكنولوجيات الحديثة .. بما يساهم في تقديم تعليم ذي جودة عالية .. وتمكين طلابها من ﺍﻟﻤﻌﺎﺭﻑ والخبرات ﻭﺍﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ المقترنة بالابتكار بما تمكنهم من المنافسة في سوق العمل.

التعليقات مغلقة.