مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جامعة كفرالشيخ «تحتضن» جامعات مصر بمهرجان الأسر الطلابية

30

كتب – بسيوني الجمل :

ناقش مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ ، الاستعدادات اللازمة لمهرجان الأسر الطلابية للجامعات المصرية بنسخته الثالثة ، الذي تنظمه الجامعة خلال الفترة من 24 سبتمبر الجاري حتي 27 من الشهر ، ليخرج في أبهى صورة كما اعتادت جامعة كفرالشيخ على الظهور دائما بصورة مشرفة بين الجامعات المصرية ، لتعزيز قيم التنافس الشريف بين الطلاب وتنمية قدراتهم على التفكير الإبداعي ، وتقديم رسالة مجتمعية وأخلاقية وفنية ، ودمج الطلبة في المجتمع وإطلاق طاقاتهم ، وتعميق الانتماء للوطن.

جاء ذلك أثناء انعقاد مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ ، اليوم الاربعاء ، برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة ، بالاجتماع الشهري لمناقشة واستعراض المستجدات والموضوعات الشهرية المعروضة على المجلس ، بحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، والدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور على صبري أمين عام الجامعة ، وعمداء الكليات.

في البداية وجه رئيس الجامعة الشكر والتحية ، للدكتور ايمن عاشور وزير التعليم العالي ولكل أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ، على الجهد المبذول على كافة الأصعدة تجاه الطلاب بالجامعات المصرية.

قد يهمك ايضاً:

جامعة كفرالشيخ تتقدم محليا ودوليا بالتصنيفات

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي ، بمتابعة إجراءات الكشف الطبي على الطلاب الجدد الملتحقين بالجامعة ، طالب بتوفير سبل الراحة لهم ، واستعدادات وجاهزية الكليات والمدن الجامعية ووحدات الجامعة المختلفة لاستقبال الطلاب ، والتأكيد على الالتزام بالخطة الزمنية للعام الجامعي 2023/2024م ، والانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة ، ضمن استراتيجية الجامعة الهادفة إلى توفير البيئة الأكاديمية التي تساعد الطلاب على التفوق والتميز.

وجه الدكتور عبد الرازق دسوقي ، مجلس عمداء الجامعة ، بتشجيع ودعم البحوث والدراسات في المجالات التى تخدم الصناعة ، وتنمية مهارات الباحثين في هذا المجال.

أكد مجلس العمداء ، حرص الجامعة في استمرار المشاركة الفعالة بالقوافل الطبية ، والتي لا تقتصر فقط على كونها طبية بل توعوية وخدمية ، تهدف إلى مشاركة مجتمعية فعالة ، واستمرار متابعة نشاط قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة ودوره في مجال محو الأمية وتعليم الكبار ، وتنظيم وإطلاق القوافل التنموية الشاملة للقرى الأكثر احتياجا ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» وتشجيع الطلاب على المشاركة في هذه القوافل.

في ختام مجلس العمداء أكد رئيس جامعة كفر الشيخ ، على تعزيز مشاركة الطلاب في الأنشطة الطلابية المختلفة والندوات التوعوية والأعمال التطوعية ، والعمل على رعاية وتشجيع الطلاب الموهوبين والمبتكرين.

التعليقات مغلقة.