مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جامعة كفرالشيخ تتألق في سماء الإبداع بملتقي الإنشاد الديني بوزارة التعليم العالي

كتب – بسيوني الجمل:

تألق فريق الإنشاد الديني بجامعة كفر الشيخ فى ملتقى الإنشاد الديني والابتهالات الذي ينظمه معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي بعنوان «رمضان يجمعنا» .. بمشاركة طلاب الجامعات والمعاهد المصرية .. وظهر فريق الجامعة بمستوي متميز وتعالت أصوات الجمال تتلألأ في سماء الإبداع وتتغني بأعذب كلمات الإنشاد الديني والابتهالات .. خلال عروض المتلقي الذي يعد منصة لإبراز مواهب شباب الجامعات المصرية.

برعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور رشدي العدوي منسق عام الانشطة الطلابية وتنفيذ ومتابعة الادارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة.

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ بأهمية الأنشطة الطلابية في تنمية المواهب وصقل المهارات لدى طلبة الجامعة .. أشار بأهمية التنوع الثقافي الذي يعكسه الملتقى من خلال مشاركة طلبة الجامعة مع مختلف الجامعات المصري .. وملتقى «رمضان يجمعنا» يمثل منصة حيوية لإبراز المواهب الطلابية وتبادل الخبرات الثقافية والفنية.

قد يهمك ايضاً:

بقرار جمهوري ..تعيين الدكتور ايناس احمد علي الجندي عميدًا…

أعرب رئيس الجامعة عن اعتزازه بالمستوى الرفيع للعروض الفنية التى قدمها طلبة الجامعة خلال الملتقي .. قال أن هذا الإبداع يعكس وعي وإدراك الطلبة في مختلف الكليات بأهمية الأنشطة الطلابية في تشكيل وجدان الشباب ورسم هويتهم الوطنية.

أكد الدكتور عبدالرازق دسوقي حرصه الشديد لدعم الأنشطة الطلابية التي يشارك فيها أطياف عديدة من طلبة الجامعات المصرية لإحداث تلاحماً فكريًّا إيجابيًّا بينهم ونشر الاستفادة الثقافية والمعرفية .. قدم الشكر للدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي لرعايته لمثل هذه الملتقيات .. التي تصب في صالح تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030

قدم الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب التهنئة لفريق الجامعة على أدائهم المشرف والمشاركة الفاعلة بالملتقى التي تناولت : تلاوة آيات من القرآن الكريم وتقديم ابتهالات دينية وتواشيح متميزة .. بجانب أنشطة أخرى عديدة تعكس مدى الوعي الكبير الذي يتمتع به طلبة جامعة كفر الشيخ.

التعليقات مغلقة.