مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
«رائد» تقود التنسيق بين منظمات المجتمع المدني في جنوب المتوسط لحملة إنتاج «تيراواط» من الطاقة النظيف... فتح باب التقدم لجوائز الدولة وجوائز أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا للعلماء والمتميزين رئيس الأركان الإيراني : سنضرب البنية التحتية لإسرائيل حال هاجمت بلادنا تعاون بين نقابة المعلمين وشركة تربل إم لنشر الوعي بالطاقة الجديدة والتنمية المستدامة  الزمالك يحدد موعد سفر البعثة للإمارات لخوض السوبر المصري بحجم استثمارات 600 مليون دولار .. محافظ قنا يعلن عن إقامة محطة طاقة شمسية بنجع حمادي رئيس جامعة القاهرة يشهد حفل تخريج دفعة 2024 من كلية الإعلام وتكريم رموز الصحافة والإعلام  "الزراعة" تطلق ٧ منافذ متنقلة لبيع منتجاتها بأسعار مخفضة للمواطنين بمحافظة القاهرة البيئة  تطلق  المرحلة الثانية من البرامج التدريبية لتقنين أوضاع العمالة الغير منتظمة  بمحافظات الصعي... في مؤتمر صحفي.. استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة

جامعة الإسكندرية تخصص ٨ معامل تنسيق المرحلة الأولى من الثانوية العامة

كتبت هاجر عاطف نجيب

 

تبدأ معامل الكمبيوتر بجامعة الإسكندرية، استقبال طلاب المرحلة الأولى للثانوية العامة غداً الإثنين الموافق ١٢ أغسطس ٢٠٢٤، لتسجيل رغباتهم للالتحاق بالكليات المختلفة .

 

قد يهمك ايضاً:

رئيس جامعة القاهرة يشهد حفل تخريج دفعة 2024 من كلية الإعلام…

افتتاح المهرجان الكشفي بكلية التربية الرياضية جامعة مدينة…

وأشار الدكتور عبدالعزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، أنه تم تخصيص ٨ معامل تضم 200 جهاز كمبيوتر للطلاب لتسجيل رغباتهم مجانًا، وأوضح أن هذه المعامل تتوزع في كليات الآداب، التربية، السياحة والفنادق، علوم الشاطبي، علوم محرم بك، الهندسة، التربية الرياضية بنين، والمدينة الجامعية طالبات بسموحة.

 

من جانبه، قال الدكتور على عبد المحسن، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن هذه المعامل متاحة طوال فترة التنسيق اعتباراً من التاسعة صباحا وحتى الثالثة ظهراً، ويتواجد بها مجموعة من الإداريين المؤهلين للتعامل مع الحاسب الآلي، ومواقع التنسيق الإلكتروني لتقديم الدعم الفني للمترددين من الطلاب، موضحاً أنه تم تزويد أجهزة كمبيوتر بإنترنت عالي السرعة، لتسهيل التسجيل على الطلاب وضمان عدم الازدحام.

 

التعليقات مغلقة.