مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ثروت سويلم: الموسم المقبل للدوري المصري سيكون مزدحمًا وأفكر في مقترح لتشفير الدوري لزيادة الإيرادات

.

 

 

حازم سمير

 

 

 

 

 

أفاد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، بأن تنظيم نهائي بطولة كأس الرابطة كان جيدًا، وأن مراسم التتويج تمت بشكل مميز وأشار إلى أن البطولة لم تحظَ بالاهتمام الكافي حتى الآن.

 

 

صرح سويلم عبر برنامج بوكس تو بوكس قائلًا:”تمثل رابطة الأندية جميع فرق الدوري، وكان من المقرر عقد اجتماع في نهاية شهر يوليو مع جميع الأندية لتحديد شكل الدوري في الموسم المقبل إلا أن الاجتماع تأجل بسبب بعض الأزمات، بما في ذلك المشكلة الأخيرة لنادي الزمالك. كما أن الموسم المقبل سيكون مزدحمًا للغاية نظرًا لكثرة الارتباطات المحلية والقارية، بالإضافة إلى المباريات المتبقية لمنتخب مصر”.

 

 

 

قد يهمك ايضاً:

مايا مرسي تترأس اجتماع مجلس أمناء المؤسسة القومية لتنمية…

وزير السياحة ورئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير…

وأضاف:”يجب أن يكون الموسم المقبل مميزًا في نظام بطولة الدوري المصري لدينا خطة شاملة وسنعقد اجتماعًا مع 18 نادٍ لمناقشة جميع التفاصيل أنا شخصيًا أؤيد إلغاء بطولة الكأس، لكن القرار يعود إلى الاتحاد والشركة الراعية من الضروري إيجاد حلول لهذه الأزمة”.

 

 

 

وتابع:”من الممكن تأجيل مباريات كأس مصر، وقد يتم الحصول على استثناء نظرًا للقيمة الكبيرة التي يتمتع بها هاني أبوريدة في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من الضروري إيجاد حلول، سواء بالإلغاء أو التأجيل، حيث سيكون من المستحيل إقامة البطولة في الوقت الحالي كما أن حسام حسن يرغب في بدء المعسكر في 25 أغسطس”.

 

 

وواصل:”لم نتطرق حتى الآن إلى موضوع انتخابات الرابطة أو مسألة استمرار بعض الأسماء. خلال أسبوع، سيعقد اجتماع مع الأندية لحسم ملف الدوري للموسم المقبل ستكون البطولة استثنائية، ومن المؤكد أن هناك طفرة كبيرة في الانتظار”.

 

 

 

واستطرد:”تهدف رابطة الأندية بالتأكيد إلى مصلحة جميع فرق الدوري المصري هناك مقترح سأقوم بمناقشته في لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان يتعلق بـ “تشفير الدوري المصري” وقد عقدت اجتماعًا مع محمد عادل، المشرف على المقاولون، لمناقشة فكرة التشفير مقابل 100 جنيه سنويًا، وهو ما سيوفر دعمًا كبيرًا استمعت إلى شرح محمد عادل حول كيفية تحقيق مكاسب ضخمة من هذا المشروع، وسأتحدث أيضًا مع وزير الشباب والرياضة بشأنه”.

 

 

 

واختتم حديثه قائلًا:”هذا الاتجاه هو “فردي” من ناحيتي، وسأقوم بعرضه على وزير الرياضة واتحاد الكرة والرابطة سأناقشه أيضًا في لجنة الشباب والرياضة بهدف زيادة الإيرادات المالية للأندية. لقد قامت السعودية مؤخرًا بتشفير الدوري في أراضيها، ولدينا شركات وطنية متميزة يمكنها المساهمة في هذا التشفير، خاصة شركة المتحدة من المهم أن يتم تصوير الدوري المصري بشكل احترافي لتحقيق طفرة في المحتوى التلفزيوني”.

التعليقات مغلقة.