مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تَميُّز في تجارب الضيافة وخيارات الترفيه في سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1

20

 

قد يهمك ايضاً:

بتخفيض يصل إلى 590 ألف على سيارات توريس خلال شهر مارس.. KGM…

 يقدم سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2023 في أبوظبي في نسخته الخامسة عشر لضيوفه من المقيمين في الدولة والزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم، مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية وتجارب الضيافة الراقية الحائزة على الجوائز العالمية، بالإضافة إلى جدول مزدحم بكبار نجوم الغناء والموسيقى الذين يحييون حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق في الاتحاد بارك المقدمة من e&.

وفيما يتوقع أن يسجل الحدث في هذا العام أرقامًا قياسية جديدة من ناحية عدد الزوار لعطلة أسبوع سباق جائزة أبوظبي الكبرى، تقدم حلبة مرسى ياس لضيوفها من حاملي تذاكر الفورمولا1 تجارب ضيافة مميزة تدعم الطلب غير المسبوق على تذاكر السباق الختامي لموسم الفورمولا1 لعام 2023.

وتتضمن قائمة التجارب الجديدة شرفة المنعطف الثاني، التي توفر إطلالة غير مسبوقة على مسار السباق عند هذا المنعطف، ويتميز هذا الموقع بأجوائه الحصرية، وخيارات الضيافة الراقية من أشهر العلامات العالمية، بما في ذلك مطاعم نوبو وهاكاسان وإستياتوريو ميلوس، التي تشتهر بالمأكولات البحرية الفاخرة وأطباق السوشي والمشويات اليابانية، كما توفر باقات الضيافة الجديدة في المدرج الغربي قائمة حصرية يقدمها مطعم ذا ماين، تتيح لعشاق الضيافة الاستمتاع بأشهى المأكولات ومتابعة مجريات السباق والإطلالة المميزة على السيارات وهي تصل بأعلى سرعاتها إلى نهاية المسار المستقيم في حلبة مرسى ياس.

كما يشهد سباق عطلة الأسبوع لهذا العام عودة مجموعة مميزة من تجارب الضيافة الراقية التي لاقت إعجاب الجمهور، بما في ذلك مطعم أوبا في شرفة المنعطف التاسع، و”سي لا في” في لونا لاونج، وكل من إل بورو وأليسي ومايا باي عند المنعطف الأول، بالإضافة إلى جوهان ونينيف في أجنحة شمس، وتعود هذه التجارب مجددًا هذا العام بعد أن لاقى حضورها إقبالًا هائلًا لدى الجمهور.

ومع مغيب الشمس وإسدال الستار على مجريات الإثارة على مسار السباق في كل من أيام عطلة الأسبوع، يفتح الاتحاد بارك أبوابه أمام جمهور الفورمولا1 حيث تقام حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق المقدمة من e&. ويستهل كل من آفا ماكس والدي جاي تييستو برنامج حفلات هذا الموسم مساء الخميس 23 نوفمبر.

ويحيي نجم موسيقى الآر إن بي العالمي كريس براون حفلة مساء الجمعة 24 نوفمبر، فيما تقدم نجمة موسيقى الكاونتري والبوب شانيا تواين مجموعة من أجمل أغانيها لجمهور السباق مساء السبت، ويختتم سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2023 فعالياته بأجواء موسيقى الروك أند رول الصاخبة بحفل موسيقي تحييه فرقة فو فايترز مساء الأحد 26 نوفمبر.

ويمكن لحاملي تذاكر السباق الارتقاء بتجربتهم في حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق من خلال الترقية إلى الدائرة الذهبية، التي تتيح لهم دخولًا أسرع إلى الاتحاد بارك ومتابعة أداء نجومهم المفضلين من المنطقة الأمامية، بالإضافة إلى نقاط مبيعات حصرية. وتتوفر باقات الترقية إلى الدائرة الذهبية عبر تطبيق Abu Dhabi GP أو الموقع الرسمي 

التعليقات مغلقة.