مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

توافق برج الدلو مع الاسد في الحب

كتبت – شيرين شهاب

إذا كنتِ من مواليد برج الدلو الهوائي وعلى علاقة بشريك من برج الاسد الناري، او العكس، سنعرّفكِ على مدى التوافق بينكما في الحب وفق ما تقوله الابراج عن علاقة برجي الدلو والاسد. اولاً عليك ان تعرفي ان العلاقة بين برجين هوائي وناري تكون بالعادة منسجمة رغم الاختلاف الكبير بينهما.

المرأة الدلو والرجل الأسد

تبحث المرأة الدلو دائماً عن تطوير وتحسين نفسها، اما الرجل الاسد فهو يبحث دائماً عن اظهار انه الاقوى والافضل في كافة المجالات. وإذا نجحت المرأة الدلو بإخراج الأسد من شخصيّته، يستطيع الزوجان عندئذ إشراك حسنات كل واحد منهما وبناء مستقبل رائع معاً.

قد يهمك ايضاً:

الخضروات: تنوعها وفوائدها في النظام الغذائي

كيفية التعامل مع الطفل المصاب باضطراب عسر القراءة؟

غرور الاسد قد يزعج المرأة الدلو المتواضعة بطبيعتها، لكنها في المقابل لا تستطيع إلا أن تشعر بالفخر لأنّ هذا الشخص المميز قد اختارها.

المرأة الأسد والرجل الدلو

هما شخصان متناقضان ومختلفان في تصرفاتهما وطريقة تعاطيهما مع الامور، غير أن هذا التضارب قد يصبح بنّاء اذا عرفا كيف يستخدمانه لكي يكملا بعضهما ونواقصهما. لكن علاقتهما تصطدم صعوداً وهبوطاً على الرغم من الإعجاب والصراحة اللذين يُبديهما الرجل الدلو للمرأة الأسد والعكس بالعكس.

المرأة الاسد تميل بطبيعتها الى السيطرة على العلاقة، لكن في المقابل، الرجل الدلو ورغم لطافته الا انه يرفض ان يكون مسيّراً. لذلك عليها أن تعرف كيف تحترم حريته الرجل لكي لا تدمّر العلاقة. يُمكن للغيرة أن تؤدي إلى عواقب كبيرة في حياتهما الزوجيّة.

اترك رد