مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار

تهنئة رئيس جامعة كفرالشيخ للطلبة بالعام الدراسي الجديد

 بسيوني الجمل :

أبنائى طلاب وطالبات جامعة كفرالشيخ :

بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أسرة هيئة التدريس والجهاز الإداري بالجامعة ، يسعدني أن أرحب بكم جميعًا في رحاب جامعة كفر الشيخ مع بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025 حيث إن هذه المرحلة تمثل بداية فصل جديد في رحلتكم الأكاديمية وهي فرصة جديدة لتحقيق أحلامكم وطموحاتكم.

 

كما أن الجامعة حريصة على توفير كافة سبل الراحة لأبنائها الطلبة خلال العام الدراسى الجديد بالشكل الذى يليق بسمعة ومكانة جامعة كفر الشيخ والتى تستهدف تقديم برامج تعليمية متطورة تلبى احتياجات سوق العمل ووظائف المستقبل.

 

نحن هنا في الجامعة نؤمن بقدراتكم وإمكاناتكم ونسعى جاهدين لتوفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة تساعدكم على التفوق والابتكار وتذكروا دائمًا أن النجاح لا يأتي إلا بالجد والاجتهاد ، وأن كل تحدٍ يواجهكم هو فرصة للتعلم والنمو.

 

قد يهمك ايضاً:

أطالبكم بالمشاركة الفعالة فى الأنشطة الطلابية المتنوعة فى إطار سعى الجامعة لبناء الشخصية المتكاملة للطالب وفتح المسارات الإبداعية أمامكم في مختلف المجالات.

 

أتمنى لكم عامًا دراسيًا مليئًا بالإنجازات والنجاحات وأن تكونوا دائمًا مصدر فخر لنا ولعائلاتكم دعونا نبدأ هذا العام بروح من التفاؤل والعزيمة ونعمل معًا لتحقيق أهدافنا المشتركة.

 

أهلاً وسهلاً بكم ونتمنى لكم

كل التوفيق والنجاح وكل عام وأنتم بخير.

 

الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ.

التعليقات مغلقة.