مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تنفيذًا لتكليفات محافظ الإسكندرية

3

تكثيف أعمال الرصف وترميم الحفر والمطبات على مستوى الأحياء لتيسير الحركة المرورية*

*الانتهاء من أعمال ترميم ورفع كفاءة مناطق دوران الشاطبي وأمام كوتة وأمام مكتبة خلال ٢٤ ساعة وجاري تنفيذ أعمال الترميم تباعا وفقًا للأولويات*

_الإسكندرية في 2 مارس 2022_

قد يهمك ايضاً:

في ضوء تكليفات اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق، وكذلك أعمال ترميم الحفر والمطبات على مستوى الأحياء والانتهاء منها في أسرع وقت وفقا للأولويات، وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين وتيسير الحركة المرورية.

كثفت مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية برئاسة المهندسة أمل محمود، وبالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالأحياء أعمال الرصف والترميم، حيث تم خلال ٢٤ ساعة الانتهاء من أعمال ترميم ورفع كفاءة مناطق بدوران الشاطبي شارع الجيش وأمام كوتة مع شامبليون، والانتهاء من رفع كفاءة ورصف الحارة القبلية أمام مكتبة الإسكندرية بطريق الكورنيش. وجاري رفع الكفاءة بطريق الكورنيش سيدي بشر بحري بالحارة القبلية والبحرين وأمام نادي السيارات بنطاق حي المنتزة أول.
هذا وجاري تنفيذ أعمال الترميم ورفع الكفاءة تباعا وفقًا للأولويات وذلك لتحقيق سيولة مرورية بالطريق.

على الصعيد ذاته؛ شدد على ضرورة الإلتزام بالمواعيد المحددة بأعمال التنفيذ بالخطة الاستثمارية الحالية، والعمل على رصف الأجزاء التي يتم كشطها أولا بأول، وذلك في إطار خطة كاملة لرفع كفاءة الطرق والتي تساهم في تحقيق الأمن والسلامة والسيولة المرورية وتسهيل حركة النقل والمواصلات.

التعليقات مغلقة.