مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تنظيم أول معسكر رياضي للرحالة والمستكشفين في جبل علبة بأبو رماد بمحافظة البحر الأحمر

13

كتب – أحمد مصطفى:

نظمت وزارة الشباب والرياضة أول معسكر رياضي في جبل علبة ببابو رماد ومدينة مرسي علم ومدينة القصير محافظة البحر الأحمر. يأتي هذا المعسكر ضمن فعاليات مشروع “يلا كامب” للأسر والشباب، الذي يتم تنظيمه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالبحر الاحمر.

يعد هذا المعسكر الأول من نوعه الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة في جبل علبة،لتحقيق أمنية الرحالة والمستكشفين الذين يسعون لتجربة المغامرة في الطبيعة الخلابة، حيث يأتي في إطار برنامج يستمر لمدة أربع ايام، تتم خلاله تنظيم أنشطة رياضية متنوعة تشمل جميع أفراد الأسرة والشباب المشاركين. يهدف المعسكر إلى تعزيز الروح الرياضية وتشجيع المشاركة النشطة في الأنشطة البدنية والاستمتاع بالطبيعة الخلابة لجبل علبة.

بدأت فعاليات المعسكر باليوم الأول في مدينة الشلاتين، حيث تم تنظيم أنشطة رياضية مع الأهالي في مركز شباب الشلاتين، وتم توزيع الجوائز على المشاركين. كما تضمن اليوم الأول جولة حرة في أسواق المدينة، استعدادًا للتحرك في الصباح الباكر إلى مدينة أبو رماد لتحقيق المزيد من المغامرات الشيقة بمحمية وجبل علبة.

يعكس تنظيم هذا المعسكر التزام وزارة الشباب والرياضة بتشجيع الشباب والأسر على ممارسة النشاطات الرياضية والاستمتاع بالطبيعة، ويعد بداية مثمرة لتوفير فرص المغامرة والترفيه في المناطق الطبيعية المذهلة التي تتمتع بها محافظة البحر الأحمر.

قد يهمك ايضاً:

عائلات المحتجزين الإسرائيليين : حكومة نتنياهو تخلت عن…

“الصحفيين” ترفض قرار “الأوقاف” بمنع…

التعليقات مغلقة.