مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تنتظر زوّار “ذا بييتش” في “جي بي آر” عروضاً حصريّة وفعاليّات مميّزة خلال شهر رمضان المبارك

 

 يستعدّ “ذا بييتش” في “جي بي آر” لاستقبال شهر رمضان المبارك مع مجموعة من العروض الحصريّة والفعاليّات. تشمل عروض تناول الطعام الترويجيّة الخاصّة العديد من المطاعم المطلّة على البحر بالإضافة إلى سوق فريد للحرفيّين، وسيكون الزوّار على موعدٍ للاستمتاع بالأجواء الرمضانيّة الهادئة وسط ديكورات جميلة ومناظر طبيعيّة آسرة.

عروض تناول الطعام

سيتحوّل “ذا بييتش” في “جي بي آر” إلى مكان يجب زيارته لتجارب الطهي مع مجموعة واسعة من عروض تناول الطعام التي ستُرضي جميع الأذواق. سيعيش زوّار مطعم أواني أجواءً رائعة مع قائمة شهر رمضان المبارك بسعر 155 درهم إماراتي تشمل مجموعة متنوّعة من اللأطباق والحساء والمقبّلات وطبق رئيسي لذيذ. أما بالنسبة للزوّار الذين يبحثون عن متعة لا حدود لها، سيُقدّم لهم “بوفالو وايد وينجز” قائمة طعام “كل ما يمكنك تناوله” حصرية داخل المطعم مقابل 89 درهم إماراتي فقط. علاوةً على ذلك، هناك عروض جذّابة إضافيّة في “بابوشكا” و”بومباي بانجالو” و”إيت جريك” بالإضافة إلى المزيد غيرهم مما يضمن تجربة تناول طعام متنوّعة لجميع الزوّار.

ويُقدّم “ذا بييتش” في “جي بي آر” دليلاً لمُحبّي الطعام لجعل رحلة الزوّار أكثر سلاسة ومتعة يُمكن تنزيله من الموقع الإلكتروني لاكتشاف مجموعة متنوّعة من خيارات تناول الطعام غير الرسميّة والوجبات السريعة والوجبات المُشبعة.

الألعاب الناريّة

قد يهمك ايضاً:

اكبر تجمع للنيابات العامة في العالم يلتقون بالمملكة في عام…

د. عبدالله الربيعة: ٢٧ مليار دولار قيمة المساعدات السعودية…

يُمكن لروّاد “ذا بييتش” في “جي بي آر” حضور عروض الألعاب الناريّة الأخّاذة كل جمعة، سبت وأحد حتّى الساعة العاشرة مساءً خلال الفترة الممتدّة مابين 15 حتّى 31 من مارس.

سوق الحرفيّين في “ذا بييتش” في “جي بي آر”

يُمكن للزوّار الاستمتاع بالطقس واكتشاف السلع المصنوعة يدويّاً في “ذا بييتش” في “جي بي آر” في الفترة الممتدة بين 25 مارس إلى 24 مايو. سيعرض سوق الحرفيّين في “ذا بييتش” في “جي بي آر” مجموعة متنوّعة من البضائع التي تُقدّمها الشركات الصغيرة والمصمّمين بما فيها ملابس البحر والاكسسوارات والهدايا والمجوهرات والديكور المنزلي والأشياء الكلاسيكيّة. سيحصل الزوّار على سلعٍ مُصمّمة خصّيصاً لتنال إعجاب السيّاح وسُكّان المدينة على حد السواء.

عروض شهر رمضان المبارك من تطبيق “تيكت”

سيحصل جميع مستخدمي تطبيق “تيكت” على 50 نقطة تُعادل 50 درهم إماراتي عند تناولهم ثلاث وجبات من خلال التطبيق في “ذا بييتش” في “جي بي آر” يُمكنهم استخدامها للحصول على مكافآت رائعة، إذ يتعاون تطبيق “تيكت” مع هيئة الاقتصاد والسياحة في دبي لتقديم برنامج “مكافآت رمضان”.

للمزيد من التفاصيل حول العروض، يُرجى زيارة الموقع www.thebeach.ae، والاطلاع على آخر الأخبار عبر متابعة @CityWalkDubai على وسائل التواصل الاجتماعي.

التعليقات مغلقة.