مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تمثال أبو الهول مغمض العينين… ” منصات التواصل الإجتماعي تشتعل”

33

سارة عبدالدايم : 

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع صور لتمثال ” أبو الهول ” حيث انتشرت صور لتمثال أبو الهول وهو مغمض العينين مما أثار جدل واسع حول حقيقة تلك الصور لاسيما أن الآثار الفرعونية والحضارة المصرية تهم العالم أجمع وليس مصر فقط فقد نالت تلك الصور على إهتمام الأجانب حول العالم الشغوفين بالحضارة المصريه .

تمثال أبو الهول
تمثال أبو الهول
قد يهمك ايضاً:

جاءت التعليقات: حاجة غريبة جدًا اللي بتحصل دلوّقتي.. أبو الهُول النهارده الصُبح ودون أيّ تدخُل لعمليات ترميم أو تأثير بشري، التقطت ليه صور كتير من شخصيات كتير جدًا وانتشرت على وسائل التواصل بأن “عينه مغمضة” على عكس المُعتاد.. يعنى إيه؟ يعنّي زيّ ما أنتَ شايف في الصور كده عيون مقفولة وباين كأنه “نام”.. ودي صور مُتعددة ومن مصادر مُختلفة وفي فيديوهات بتُؤكد إن الصور دي مش فوتوشوب.. في ناس بتقول إنها إشارة لقُرب حدوث أمرٍ .

قام عدد من المسؤولين بوزارة السياحة والآثار بالرد على تلك التساؤلات عن ما إذا كانت تلك الصور حقيقة أم لا ؟! وجاء رد علماء الآثار أن الأمر بالطبع لا أحد يصدقه وتلك الصور المنشورة فوتوشوب لعمل بلبلة لا أكثر، والناس فى الوقت الحالى تستطيع أن تميز بين الحقيقى والمزيف، وكل من يريد أن يحدث أمر ما، يتحدث عن الحضارة المصرية لمعرفته أن العالم يهتم بكل تفاصيله

 

التعليقات مغلقة.