مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تكليف الدكتور محمد أبو السعد وكيلا لوزارة الصحة بكفرالشيخ 

بسيوني الجمل :

أصدر الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان حركة قيادات وزارة الصحة التي تضمنت تكليف الدكتور محمد عطية أبو السعد وكيلا لوزارة الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ.   

 

 كما تضمنت الحركة تكليف الصيدلانية الدكتورة سمر عارف محروس أبو النجاه سعد الدين وكيلا لمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ.

 

قد يهمك ايضاً:

يذكر أن الدكتور محمد عطية أبو السعد كان يشغل منصب وكيل مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ منذ نوفمبر 2023 ، حيث شغل قبلها منصب مدير مستشفى دسوق العام وهو من القيادات المشهود لها بالكفاءة العلمية والإدارية. 

 

كان الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان قد أصدر القرار الوزاري رقم 264 لسنة 2024 بتشكيل لجنة لإعداد قائمة لحركة شغل وظائف وكلاء مديريات الشئون الصحية بالمحافظات على أن تصدر الحركة سنويا خلال شهر أغسطس من كل عام ، بناء على تقييم القدرات العلمية والتاريخ الوظيفي والإنجازات التي حققها كل مرشح في الوظائف السابق شغلها ، والسمات الشخصية،ط وتوافر معايير الشفافية والنزاهة.

 

جاء اختيار الدكتور محمد أبو السعد وكيلا لوزارة الصحة بكفرالشيخ نظرا للكفاءة المتميزة والخبرة والقدرات العالية في الأداء ، حيث يتمتع بحب واحترام وتقدير كل الزملاء داخل القطاع الصحي بالمحافظة وكل من تعامل معه.

التعليقات مغلقة.