مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تكريم أول متدربين بمركز الإرشاد النفسي بجامعة كفرالشيخ

كتب – بسيوني الجمل :

كرم الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ .. الطلاب والطالبات الذين اجتازوا أولى الدورات التدريبية التى عقدها مركز الإرشاد النفسي بالجامعة .. والتى جاءت فى «تطبيق وتصحيح وتفسير مقياس وكسلر لذكاء الراشدين – الصورة الرابعة» .. وأصبحوا مؤهلين لتقديم الاستشارات النفسية للمجتمع.

جاء ذلك بحضور الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ السابق ورئيس أكاديمة أخبار اليوم والدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة السابق للدراسات العليا والبحوث والدكتور فاتن قنصوة مدير مركز الإرشاد النفسي بالجامعة.

قد يهمك ايضاً:

أكد الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة .. أن مركز الإرشاد النفسي يقدم الدعم والرعاية لتعزيز الصحة النفسية الإيجابية لطلاب الجامعة والمجتمع الخارجي .. ليصبحوا قادرين على تطوير إمكانياتهم من أجل اكتساب المرونة والكفاءة .. التي تمكنهم من التعامل مع التحديات التي يواجهونها .. في النواحي الوجدانية أو السلوكية أو الإدراكية أو المعرفية.

أوضح الدكتور عبد الرازق دسوقي .. أن الجامعة تحرص أن يكون المركز أحد مراكز الإرشاد النفسي الرائدة في مصر والمنطقة .. من خلال تعزيز الصحة النفسية للطلاب والمجتمع الخارجي .. وتمكينهم من تحقيق قدراتهم وتطوير إمكانياتهم وكفاءاتهم ومهاراتهم.

أوضحت الدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .. أن المركز يقدم خدماته في صورة دورات تدريبية متخصصة .. وورش عمل وندوات إرشادية وتعليمية .. بالإضافة إلى الحملات التوعوية .. من خلال فريق عمل مؤهل ومتخصص في مجال الإرشاد النفسي .. ويتم استخدام أحدث الأساليب والتقنيات في تقديم الخدمات النفسية .. أكدت أن المركز يهدف إلى تحسين رفاهية الطلاب ومساعدتهم في تحقيق أهدافهم الأكاديمية والشخصية.

أشارت الدكتور فاتن قنصوة مدير مركز الإرشاد النفسي .. أن المركز يقدم العديد من الخدمات المتميزة التي تشمل .. قياس الذكاء والإرشاد والتوجيه النفسي للطلاب والخريجين وجميع أفراد المجتمع الخارجي وعلاج الاضطرابات والمشاكل النفسية المختلفة وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي وتنمية المهارات الشخصية والاجتماعية والعمل على التوعية بأهمية الصحة النفسية وكيفية الحفاظ عليها وتقديم الاستشارات النفسية للأسر والأفراد في المجتمع.

التعليقات مغلقة.