مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل الوزارة يتفقد سير الامتحانات فى كفر الشيخ

كتب – شريف العقدة:
تفقد صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، اليوم الأحد ، عدداً من لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل، واطئن على سير الإمتحانات خلال جولته بالمدرسة الرسمية لللغات ، ومدرسة شهيد السلام الثانوية  للبنين التابعتين لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية .
قال صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنه تفقد بالمدرسة الرسمية لللغات ، ومدرسة شهيد السلام الثانوية التابعتين لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية،و اطمأن على سير الامتحانات والتزام جميع العاملين بالمدارس بالتعليمات الخاصة بالامتحانات ، مشدداً على منع الغش .
وأضاف عثمان ،أنه تم التواصل مع جميع مديري الإدارات التعليمية ورؤساء لجان متابعة الامتحانات ، مؤكداً أن الامتحانات جاءت وفق مواصفات الورقة الإمتحانية ، وفي مستوى الطالب المتوسط ، ومن المنهج المقرر بالفصل الدراسي الأول.
وأكد أن غرفة العمليات بالمديرية،لم تتلق أي شكاوى سواء من أولياء الأمور أو الطلاب،  مشيداً بأولياء أمور الطلاب الذين لم يتواجدوا أمام المدارس كما كان في السنوات السابقة حرصاً على توفير الهدوء للطلاب ،مشيدًا برجال الأمن الذين تواجدوا أمام اللجان وفي دوريات متعددة بمدارس المدن حسب تعليمات اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ .

3 Attachments

قد يهمك ايضاً:

800 طالبة تحضرن ورش مبادرة «بداية وعى» بمدرسة الثانوية بنات…

رئيس جامعة كفرالشيخ يترأس لجنة اختيار عميد كلية العلاج…

اترك رد