مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تفاصيل زيارة جوارديولا وأسرته لمصر لقضاء عطلته الصيفية

76

كتب – امير نزيه:

فؤجئت جماهير الكرة المصرية بوصول الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، القاهرة، صباح اليوم الجمعة.

واختار النجم الإسباني قضاء عطلته الصيفية في مصر، وزار الأهرامات عقب وصوله.

ولم يعلن مدرب المان سيتي عن تفاصيل زيارته المفاجئة لمصر أو مدة الإقامة.

وتوج مؤخراً مانشستر سيتي بلقب بدوري أبطال أوروبا، لأول مرة في تاريخ النادي الإنجليزي.

قد يهمك ايضاً:

الليلة .. الزمالك يواجه الترجي التونسىي في نهائي الكؤوس…

الجونة يستضيف الاتحاد السكندري في مواجهة مثيرة بالدوري

ونجح المان سيتي في تحقيق الثلاثية التاريخية الموسم المنقضي 2022-2023 (الدوري الإنجليزي- كأس الاتحاد – دوري أبطال أوروبا)

ووصل بيب جوارديولا وأسرته، مطار القاهرة، مساء أمس، من إسبانيا، وكان في استقباله الأستاذة نسرين عثمانلي مدير مكاتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بمطار القاهرة الدولي وعدد من أعضاء المكتب، حيث تم الترحيب بهم وتقديم الورود والهدايا التذكارية والمواد الدعائية عن بعض الأماكن السياحية والأثرية بالمقصد السياحي المصري.

وقد بدأ برنامج الزيارة بمدينة القاهرة وسينتهي بمدينة أبوسمبل بمحافظة أسوان، حيث زار، اليوم، منطقة أهرامات الجيزة.

كما قامت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بدعوته على مأدبة غداء بأحد الفنادق المُطلة على الأهرامات، وقد كان في استقباله أحمد على مدير عام المكاتب الخارجية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ونرمين حنفي مدير عام الإدارة العامة للعلاقات السياحية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، حيث رحبا به وبأسرته، وتم إهداؤهم هدية تذكارية لنسخة من قناع الملك توت عنخ آمون والذى أبدى إعجابه الشديد به.

ومن المقرر أن تستمر هذه الزيارة بعد ذلك في رحلة نيلية من الأقصر إلى أسوان على إحدى الذهبيات، وتختتم بزيارة معبدأبوسمبل بأسوان.

التعليقات مغلقة.