مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تفاصيل القبض على مشاعل القحطانى بعد الإساءة لشرطى

2

يارا البسيونى

 

أعلنت الشرطة السعودية عن القبض على  إحدى مشهورات السوشيال ميديا، والتى تدعى مشاعل القحطاني والتى وجهت إساءات لرجل شرطة سعودي، خلال فيديو ، بعدما نشرته عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وهى تقود دراجة، بينما كانت تلاحقها سيارة شرطة، في إطار مخالفة تتعلق بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

وبدأت واقعة القبض على مشاعل القحطاني، عندما نشرت فيديو عبر صفحتها الرسميه فى موقع التواصل الإجتماعى تظهر فيه وهى تقود دراجة بأحد شوارع الرياض دون ارتداء كمامة، بالمخالفة للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

قد يهمك ايضاً:

تنفيذ 24432 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية ” سكن لكل…

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

ويقوم بملاحقتها رجل الشرطة وطلب منها أن ترتدي الكمامة، إلا أنها رفضت الاستجابة لطلبه، ولم تكتف بمجرد الرفض، بل قامت بتصويره وهددته بأنها ستحرر ضده محضرا، تتهمه فيها بمحاولة التحرش بها , مما تسبب هذا التصرف الى حدوث ضجة كبيرة فى مواقع التواصل الإجتماعى.

وكان رد فعل والدها على هذا الحدث مفاجئ للجميع , وذلك بعدما نشر والد مشاعل القحطاني مقطع فيديو، وهو يرد على خبر حبس مشاعل القحطاني لمدة خمسة أعوام بسبب تلفظها على أحد رجال الأمن في السعودية.

وقد أوضح والد مشاعل القحطاني في مقطع فيديو منتشر على موقع “تويتر”، أن ابنته محكومة 5 سنوات، مضيفًا: “من أول يوم أبيها تتأدب.. علطول ما أطلعها أول يوم”.

وأشار والد مشاعل القحطاني إلى أنه يريدها أن تتأدب حتى تحترم رجال الأمن ويكون ذلك رادعًا لها ولأمثالها، على حد قوله.

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.