مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعليم الأقصر تزف بشرى ساره لطلاب الشهادة الإعدادية بشأن النتيجة…تعرف عليها

10

الأقصر /كتبت: آمنة عبد الباري

يتسائل العديد من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الأقصر،عن موعد ظهور الشهادة،لذلك حرصت”مصر البلدالإخبارية” على أن تقدم إليكم أحدث المعلومات المتعلقة بظهورها فى الأسطرالمتتالية.

قد يهمك ايضاً:

وصرح مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، بأنه تم الإنتهاء من أعمال التصحيح لأوراق الإجابة لطلبة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2020-2021، لافتا إلى أنه جار مراجعة الدرجات والتقديرات للطلبة تمهيداً لإعلان النتيجة خلال الساعات المقبلة.

وأكد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر،على أنه سيتم الإعلان عن النتيجة كاملة وأسماء الأوائل فور اعتمادها من المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر،مشيرا إلى أنه يتم الآن العمل فى الكنترول بالمديرية وفقاً للتعليمات والضوابط التى تم اتخاذها للحفاظ على حقوق الطلاب ومراعاة للظروف التى طرأت على العام الدراسى من جراء تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأضاف السيد أن سيتم إتاحة رابط الكترونى للإستعلام عن النتيجة بعد الاعتماد، مناشداً الطلاب،و أولياء الأمور بعدم استعجال الإعلان عن النتيجة لإتاحة الفرصة كاملة أمام لجنة النظام والمراقبة لإنهاء أعمالها بمنتهى الدقة لصالح أبنائنا الطلاب.

التعليقات مغلقة.