مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 8 يونيو 2021

2

كتبت – يارا البسيونى:

ينشر لكم موقع” مصر البلد الإخبارية” أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم  الثلاثاء 8يونيو2021 ، فى مصر مقابل الجنيه المصري بالأسواق المحلية المصرية، ويشمل سعر جرام عيار 21 وجرام عيار 18 وجرام عيار 24 وسعر أوقية الذهب ، أسعار الذهب اليوم لحظة بلحظة وسعر الذهب مباشر، وسعر الأوقية عالمياً.

حيث شهد سعر الذهب اليوم الثلاثاء هبوطا بعد حالة الارتفاع التي شهدها أمس خاصةً وأن أسعار الذهب شهدت موجة الارتفاع الجنوني منذ بداية الأسبوع، ولا سيما تطلعات فئة كبيرة من الشعب المصري بمعرفة آخر أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر واهتمام المقبلين على الزواج متابعة آخر أسعار عيارات الذهب في سوق الصاغة.

تهتم فئة كبيرة من المصريين بالبحث عن سعر الذهب اليوم الثلاثاء 8 يونيو 2021 عيار 21 لسعره المناسب إلا أنه يقلب موازين السوق مع الارتفاع أو الانخفاض المفاجيء.

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 8 يونيو 2021

عيار 21 سجل 810 جنيها.

قد يهمك ايضاً:

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب النصف النهائي لدوري…

على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ…

عيار 24 سجل 925.75 جنيها.

عيار 18 سجل 694.25 جنيها .

سعر الجنيه الذهب 6480 للبيع .

و يرتبط سعر الذهب في السوق المصري بحركة أسعار أونصة الذهب في البورصات العالمية وفي التداولات الفورية .

وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر.

وتمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلَّ القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن “31.1 جرام” كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

يُذكر أن أسعار الذهب اليوم في مصر تشهد تغيرًا بشكل لحظيّ كل عدة دقائق، بتغير السعر صعودًا وهبوطًا محليًّا في البورصة العالمية؛ نتيجة شراء المعدِن الأصفر أو بيعه من المستثمرين، فيما يتراجع الإقبال عالميًّا حتى الآن، والأسعار تتأثر بسعر الدولار أمام الجنيه.

 

التعليقات مغلقة.