مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على موعد مباريات اليوم الخميس 18 فبراير 2021 والقنوات الناقلة

0

كتب – أحمد مصطفى:

يقدم لكم موقع ” مصر البلد الإخبارية” موعد جميع مباريات اليوم الخميس 18 فبراير 2021 والتى تضم مباريات في كأس مصر والدوري الأوروبي والدوري السعودي وأهم البطولات في العالم، وما هي القنوات الناقلة؟

البداية ستكون  من كأس مصر حيث تنطلق مباراة طلائع الجيش والقناة في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة ON Time Sports 1 HD.

وفى الدوري الأوروبي، حيث يحل توتنهام ضيفًا على وولفسبيرجر، ويستضيف ريال سوسييداد مانشستر يونايتد، كما يواجه آرسنال بنفيكا، ويلتقي أياكس بمتصدر الدوري الفرنسي نادي ليل، أيضًا يخوض نابولي مباراة ضد جرناطة.

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يتعادل مع مازيمبي بدون أهداف في الشوط الأول

وفي الدوري السعودي تنطلق مباراة الفيصلي وضمك في تمام الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، والرابعة إلى عشر دقائق مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة KSA Sports1 HD.

تنطلق مباراة التعاون والاتحاد في تمام الثالثة إلا خمس دقائق عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة إلى خمس دقائق عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة KSA Sports2 HD.

تنطلق مباراة القادسية والنصر في تمام الساعة الخامسة وعشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة وعشر دقائق مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة KSA Sports3 HD.

تنطلق مباراة الهلال والاتفاق في تمام الساعة السابعة والثلث مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والثلث مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة KSA Sports 1 HD.

ثم في كأس قطر يلعب اليوم مباراتي نصف النهائي، الأولى يواجه السد نادي الريان، بينما يلتقي الدحيل بفريق الغرافة.

التعليقات مغلقة.