مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 10 أغسطس 2021 والقنوات الناقلة

كتب – اسماعيل بشير:

يقدم لكم موقع ” مصر البلد الإخبارية” مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 10 أغسطس 2021 والمباريات النقالة لها في الدوري المصرى .

الزمالك والإتحاد السكندري

في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء يواجه فريق نادي  الاتحاد السكندرى فريق الزمالك على استاد الإسكندرية ، يسعي الزمالك من خلالها حصد الثلاث نقاط ليستمر في المنافسة على صدارة الدوري مع الأهلي والفوز اليوم يضعه على قمة الصدارة ، ويحتاج الزمالك للفوز في جميع مبارياته مع تعادل الأهلي على الأقل في مباراة واحدة، من أجل التتويج ببطولة الدوري، فيما يحتاج الأهلي للفوز في جميع مبارياته المقبلة فقط، دون النظر لنتائج القلعة البيضاء، خاصة وأنه يتفوق في المواجهات المباشرة أمام الزمالك.

غزل المحلة ووادى دجلة

وفى السابعة من مساء اليوم تقام مباراة غزل المحلة ووادى دجلة على استاد غزل المحلة في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفلاحين بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الزمالك بثلاثية دون رد في أخر ظهور بالمسابقة فيما خسر دجلة من الأهلي بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بالمسابقة.

قد يهمك ايضاً:

خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد يهنئان الرئيس السيسي…

إصابة كارفخال نجم ريال مدريد بالرباط الصليبي وحكيمي في…

ويحتل غزل المحلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 ،فيما يحتل وادى دجلة المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة .

مصر المقاصة وسيراميكا

تقام مباراة مصر المقاصة وسيراميكا في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ويسعي كل فريق الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاثة بعد هزيمتهما في المباراة الاخيرة ، أمام الأهلي حيث خسر سيرامياكا بأربعة أهداف نظيفة ومصر المقاصة برباعية مقابل هدف .

ويحتل مصر المقاصة المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة فيما يحتل سيراميكا المركز الثانى عشر برصيد 33 نقطة .

القنوات الناقلة لمباريات للدوري المصرى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الثلاثاء من الدوري المصرى .

 

التعليقات مغلقة.