مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على كيفية التقديم بالمدارس الحكومية 2021-2022

1

كتبت/ آمنة عبد الباري

يبحث العديد من أولياء الأمور عن كيفية التقديم بالمدارس الحكومية لعام 2021-2022، لذلك حرصت”مصر البلد الإخبارية” على أن تقدم إليكم طريقة التسجيل،والأوراق المطلوبة فى الأسطر المتتالية.

قد يهمك ايضاً:

وكانت وزارة التربية والتعليم، أوضحت أن التقديم للمدارس يتم إلكترونيًا، مشددة على جميع أولياء الأمور والطلاب بضرورة تنفيذ كافة التعليمات بشأن كتابة البيانات صحيحة ودقيقة، وتبدأ المدارس جمع البيانات وملفات الطلاب بعد انتهاء أولياء الأمور من التقديم إلكترونياً، وتتم أعمال التقديم وفق مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها بدقة بداية من كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب واختيار المدرسة وفق المربع السكني.

وأوضحت الوزارة أنه عند التسجيل يحب أن يقدم الطالب 4 صور شخصية،وصورة من بطاقة الوالدين،وتقديم طابع مغي وطابع مهن تعليمية،إضافة إلى تقديم صورة من عملية التقديم الإلكتروني التي تمت عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتي تشمل على 3 رغبات في 3 مدارس.

وأكدت الوزارة على ضرورة تقديم إيصال كهرباء أو مياه أو غاز،كما يجب تقديم شهادة ميلاد كمبيوتر للطالب حديثة،ودمغات التأمين الصحي،ثم تقديم ملف به جميع أوراق التقديم،لافتة إلى ضرورة كتابة بيانات الطالب وولي الأمر بشكل صحيح.

التعليقات مغلقة.