مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على الجهاز الفنى المعاون لشوقى غريب في المقاولون العرب

7

كتب  : اسماعيل بشير


قرر مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح تشكيل الجهاز الفني الجديد المعاون  لشوقي غريب الذى تولى القيادة الفنية خلفا لمحمد عودة الذى تمت اقالتة.

ويضم الجهاز الفني كلا من معتمد جمال مدرب عام وطلعت محرم مدرب ومدير التعاقدات ومحمد ناجي جدو مدرب وكمال عبد الواحد مخطط أحمال وطارق سليمان مدربًا لحراس المرمى ومحمود فرج محلل الأداء والدكتور أيمن زين طبيبًا. وقرر مجلس الإدارة الابقاء على الجهازين الإداري والطبي.

قد يهمك ايضاً:

قاد شوقي غريب، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، مران ذئاب الجبل على الملعب الرئيسي للمقاولون العرب استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز.

وحرص شوقي غريب على الاجتماع باللاعبين أمس واليوم، وفي اجتماعه مع اللاعبين أكد غريب على أنه قبل التحدي في قيادة الفريق خلال تلك المرحلة الصعبة لثقته الكبيرة في اللاعبين. وقال غريب ان المقاولون العرب اسم كبير في عالم كرة القدم المصرية ويشرفه أن يكون على رأس القيادة الفنية في قلعة ذئاب الجبل، وأكد على ثقته في اللاعبين وقدرتهم على تجاوز الازمة سريعًا والدخول في منطقة الأمان. وقال غريب إنه يعتبر أن المباريات المتبقية هي بمثابة لقاءات كؤوس.

وأكد غريب على سعيه نحو تحقيق الهدف مشيدًا بلقائه بالمهندس محسن صلاح، رئيس النادي، والمهندس محمد عادل المشرف على الكرة. وكان الفريق قد أدى مرانه على الملعب الرئيسي للمقاولون العرب شارك فيه جميع اللاعبين باستثناء المصابين.
كان المقاولون العرب أعلن تعيين شوقي غريب مديرًا فنيًا لذئاب الجبل خلفًا لمحمد عودة بعدما تقدم باستقالته لإدارة النادي. ويحتل المقاولون العرب المركز قبل الأخير برصيد ٢٥ نقطة، وكان قد تعرض المقاولون للخسارة في المباراة الأخيرة أمام فيوتشر بهدف نظيف في الدوري الممتاز.

 

التعليقات مغلقة.