مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعاون بين الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وجامعة كفرالشيخ «لسد العجز»  

كتب – بسيوني الجمل :

أعرب الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ ، عن سعادته بزيارة وفد من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للجامعة لسد العجز الشديد بها .. أكد بدور الجهاز الواضح في هيكلة وتطوير جميع مؤسسات الدولة المصرية في ظل الجمهورية الجديدة ، لتنفيذ رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 ، أكد بتوفير جميع الاستعدادات اللازمة للتعاون المشترك بين الجامعة والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

 

قد يهمك ايضاً:

وفاة مراقبين نتيجة أزمة قلبية خلال امتحان الانجليزي

تعليم كفر الشيخ: غرفة العمليات لم ترصد أي مخالفات خلال…

كان الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ ، قد استقبل السيدة وسام المرسي مدير عام الادارة العامة لتخطيط الموارد البشرية للجامعات والمراكز البحثية والوفد المرافق لها ، لدراسة احتياجات الجامعة من الموارد البشرية لسد العجز الشديد بها لكي تقدم رسالتها التعليمية بكفاءة وفاعلية ، بحضور الدكتور على صبري أمين عام الجامعة وشيرين نصار مدير إدارة تنظيم طرق العمل بالإدارة العامة للتنظيم والإدارة بالجامعة.

 

أعربت وسام المرسي مدير عام الإدارة العامة لتخطيط الموارد البشرية للجامعات والمراكز البحثية ، عن سعادتها بزيارة جامعة كفر الشيخ ، أكدت أن الجامعة لها مكانتها المتميزة ، وتضم قامات علمية مرموقة في مختلف المجالات ، متمنية تحقيق المزيد من تقدم الجامعة ورفعتها ، أكدت حرص الجهاز لتعزيز سبلخ التعاون وتبادل الرؤى على كافة الأصعدة.

التعليقات مغلقة.