مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تطعيم 270 سيدة بلقاح كورونا بقرية شنو في كفر الشيخ

7

كفر الشيخ – أحمد جمال :

 

تابعت هويدا بلتاجى، مدير مركز شباب شنو التابعة لمركز كفر الشيخ بمحافظة كفر الشيخ وعضو المجلس القومى للمرأة تطعيم٢٧٠ سيدة بلقاح فيروس كورونا المستجد.

حيث تمت عملية التسجيل على موقع وزارة الصحة لتلقي اللقاح من خلال إدارة مركز شباب شنو، وذلك تحت رعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومى للمرأة، والدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ.

 

وجاء ذلك بحضور الدكتورة أمانى شاكر، مقرر فرع المجلس القومى بكفر الشيخ و عميدة كلية التربية النوعية بجامعة كفر الشيخ ، والدكتورة سماح جاد، مدير عام الطب العلاجي ومسؤول غرفة أزمات كورونا بمديرية الشؤون الصحية وعضوة المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ.

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفر الشيخ يهنئ اللاعبة ” سهيلة الصعيدى”…

إلى جانب الدكتور محمد بركات مساعد مدير الطب العلاجى ودكتور قنديل، مساعد مدير إدارة المستشفيات بالإضافة إلى عدد من المتخصصين من مديرية الصحة وفريق من الوحدة الصحية بقرية شنو مع الالتزام بكافة الإجراءات الإحترازية والتباعد الإجتماعي .

يأتي ذلك في إطار التعاون القائم بين المجلس القومي للمرأة ومديرية الصحة والشباب والرياضة بكفر الشيخ وحرصاً على صحة المرأة المصرية وأهمية حصولها على لقاح فيروس كورونا المستجد.

من جانبها أعربت هويدا بلتاجى، عن شكرها لوكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ الدكتور عزت محروس، وللفتيات المشاركات فى العمل التطوعى والأستاذ جبريل غلوش وأعضاء جمعية فاعل خير على المساندة والمساعدة وجميع العاملين بالمركز على جهودهم.

 

التعليقات مغلقة.