مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تصفح موقع ارخص كود قبل الشراء اونلاين

4

الشراء اون لاين اصبح من الامور التي لا غنى عنها في وقتنا الحالي، حيث ساعدت المتاجر الإلكترونية الكثير من العملاء في الحصول على منتجاتهم بسهولة، وخصوصا في ظل جائحة كورونا التي قيدت الكثيرين من التسوق بشكل طبيعي خلال هذه الفترة.

اذا كنت من عشاق الشراء اون لاين، بالتأكيد يهمك أن تحصل على خصومات وتخفيضات بشكل مستمر على المنتجات التي ترغب في شرائها، لذلك نوفر لك عدد من أكواد الخصم التي تسهل عليك عملية الشراء من المتاجر الإلكترونية الشهيرة مثل امازون وعلى اكسبريس بأقل الأسعار.

متجر علي اكسبريس

علي اكسبريس من اشهر المتاجر الالكترونية المعروفة عالميا، والمختص بتوفير المنتجات الصينية بأسعار مميزة لعملائها من مختلف دول العالم، وما يميز متجر علي اكسبريس التابع لمتجر علي بابا الشهير، انه يوفر خدمة توصيل المنتجات لأقرب مركز تسليم مما يسهل عملية الشراء على الكثيرين.

مميزات الشراء من علي اكسبريس

  • يوفر متجر علي اكسبريس مجموعة متنوعة من المنتجات في مختلف التصنيفات مثل الاجهزة الإلكترونية والملابس والعطور والاكسسورات والمنتجات الرياضية.
  • كما يقدم خدمة “نقاط الخصم” للمشتري مع كل عملية شراء للاستفادة من تجميع النقاط في الشراء مرة أخرى بأسعار مخفضة.
  • خدمة “حماية المشتري” وهي فترة سماح تصل الى 60 يوم يستطيع المشتري فيها تجربة المنتج والتأكيد من انه خالي من العيوب أو الاخطاء وإلا يتم استرجاعه واسترداد قيمته في حال اكتشاف اي عيوب صناعة.
  • تقييم تجربة الشراء، حيث تستطيع ان ترى كل التقييمات التي يكتبها المشترون على المنتج سواء بالتعليق النصي او الصور الحية للمنتج.
قد يهمك ايضاً:

آيسر توسع عائلة الحواسيب المحمولة كرومبوك بلس بطراز جديد…

لدواعي أمنية ..تطبيق “واتساب” ممنوع رسميا في…

اليكم كود خصم علي اكسبريس للحصول على افضل العروضات والخصومات على منتجات هذا الشهر والتي توفرها منصة ارخص كود

متجر امازون

متجر امازون الأمريكي، يعتبر الأشهر عالميا للبيع والشراء على الإنترنت، حيث يوفر منتجات للبائعين من الخارج، من مختلف الماركات والأصناف، بأسعار ثابتة مع توفير خدمة التوصيل الى المنزل في فترة زمنية جيدة.

مميزات الشراء من امازون

  • عروض وتخفيضات مميزة على مدار الشهر، بالاضافة الى الصفقات اليومية.
  • بطاقات الهدايا، وهي بطاقات يستطيع صاحب الحساب او اقاربه او اصدقائه من الشراء من خلالها بقيمة مخفضة على المنتجات باستخدام “اكواد” يتم كتابتها اثناء الشراء.
  • الشحن الدولي، وهي واحدة من المميزات التي ينفرد بها امازون حيث يمكن شحن المنتجات خارج الولايات المتحدة بتكلفة جيدة.

احصل الآن على كود خصم امازون واستمتع بتجربة الشراء اون لاين بأقل الأسعار من المتجر الأشهر عالميا.

التعليقات مغلقة.