مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تصعيد الفائزين بتعليم كفر الشيخ للتصفية على مستوى الجمهورية

27

كتب – محمد محمود الجندى:

أكد محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه تم تصعيد الفائزين، في تصفيات المحافظة ،لبطولة الكاراتيه بنين للمرحلة الثانوية، كاتا فردي وكاتا جماعي وكومتيه، للتصفية على مستوى الجمهورية.

 

جاء ذلك بحضور محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ومصطفي مرعي، مدير عام التعليم العام، ووائل بشته، موجه عام التربية الرياضيه، وسلوي السبكي، موجه أول مركزي بالمديرية، ودكتور علاء القاضي، رئيس لجنة الحكام بالمنطقة ،وعماد السرس، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري، وعضو لجنة التحكيم الدولية، وهاني حمدان، مدير غرفة عمليات المديرية.

كما التقى محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بفريق مدرسة ابشان الثانوية بنين التابعة لإدارة بيلا التعليمية والمشارك في مسابقة العباقرة للموسم ال14، بحضور مصطفى مرعي، مدير عام التعليم العام، والسيد إسماعيل، مدير إدارة بيلا التعليمية، وعصام رخا، مدير إدارة التعليم الثانوي وبحضور مدير المدرسة والمشرفين على الفريق.

قد يهمك ايضاً:

جامعة القناة” تستضيف 7 رؤساء جامعات و50 مسؤول…

مؤتمر كلية طب بيطري كفرالشيخ : استخدام الذكاء الاصطناعي…

 

وقدم وكيل الوزارة الشكر للجميع لما بذلوه من جهد مميز وصلوا من خلاله لدور ال 8 وتفوقوا على العديد من المدارس بفارق كبير مما يدل على مدى تميزهم وتركيزهم الشديد الذي كان خير رسول وممثل لتعليم كفر الشيخ.

 

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، شرف التجربة والخبرة المكتسبة من تلك المشاركة هي المكسب الحقيقي وما تم اكتسابه من معلومات سيكون خير دافع، لمزيد من المشاركات التي تربو معها طموحات وآمال تعليم كفرالشيخ لمزيد من المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية، مقدماً الشكر لكل من ساهم في وصول الفريق لتلك المرحلة المميزة بداية من مدير الإدارة، ومدير التعليم الثانوي، ومدير المدرسة ومشرفي الفريق.

التعليقات مغلقة.