مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تشيلسي يواصل نزيف النقاط ويخسر من فولهام بثنائية فى الدوري الإنجليزي

14

كتب – امير نزيه:

 

واصل تشيلسي نتائجه السلبية فى الدوري الإنجليزي، بعد تلقيه الخسارة أمام مضيفه فريق فولهام، بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس، على ملعب “كرافين كوتاج”، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ7 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

سجل البرازيلى ويليان، هدف فولهام، فى الدقيقة 25 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية زاحفة، سكنت على يسار كيبا، الحارس الإسباني لفريق تشيلسي. 

 

وذكرت شبكة “أوبتا”، أن البرازيلى ويليان، يعد هو اللاعب رقم 26 الذي يسجل أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن لعب معه سابقًا في المسابقة. 

 

وفى الشوط الثانى، نجح فريق البلوز فى تسجيل هدف التعادل، عن طريق المدافع السنغالى كاليدو كوليبالى فى الدقيقة 47. 

 

وتعرض نجم تشيلسي الجديد البرتغالى جواو فيليكس للطرد المباشر فى مباراته الأولى مع البلوز، فى الدقيقة 58 بعد تدخله العنيف على لاعب فولهام، وذلك بعد انضمامه من أتلتيكو مدريد الإسباني، على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي الجاري. ونجح صاحب الأرض فى تسجيل هدفه الثاني فى الدقيقة 73، عن طريق المهاجم البرازيلى كارلوس فينيسيوس.  

قد يهمك ايضاً:

تنفيذ 24432 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية ” سكن لكل…

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

 

ورفع فولهام رصيده للنقطة 31 فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد تشيلسي عند 25 نقطة فى المركز العاشر، ويتصدر أرسنال برصيد 44 نقطة. 

 

وبدأ تشيلسي اللقاء بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: كيبا. 

 

الدفاع: تشالوبه، تياجو سيلفا، كوليبالي وسيزار أزبيليكويتا. 

 

الوسط: زكريا، كوفاسيتش وهال. 

 

الهجوم: مونت، هافيرتز وجواو فيليكس.

التعليقات مغلقة.